الفرق بين يوني جب كيو وكيو بلس؟

الفرق بين يوني جب كيو وكيو بلس، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

الفرق بين يوني جب كيو وكيو بلس:

اليوني جب كيو وكيو بلس

جيل اليوني جب كيو وكيو بلس هو نتيجة 15 عام من الابحاث والتطوير، كما انه يعتبر الاول من نوعة .

هي الاحدث من نوعها كما انها تعتبر تحفة فنية الكترونية ترفع من اداء المحركات ، وتحل محل النوعيات المتعددة .

كما انها مؤهلة للعمل او التعامل مع انظمة السيارات المستقبلية

هي عبارة عم وحدة كمبيوتر بوظائف كاملة ، تضاف الى كمبيوتر السيارة الاصلي لتمكنه من رفع مستويات الوظائف والقدرات الخاصة به لتحولة الى سوبر كمبيوتر.

وبمجرد اضافة اليوني جب ، تصبح هناك الامكانية لاعدادة البرمجة من قبل الفنيين المتخصصين للحصول على افضل اداء وتحسين اقتصادية المحرك في السرعات الخفيفة، كما انه يمكن معاييرتها على دورات المحرك ودرجات المقاومة المختلفة.

يتوفر بها 5 خرائط مختلفة يمكن الاختيار بينها عند الحاجة بمجرد لمسة زر وللمثال ان تكون الخارطة الاولى خارطة منع الحركة ، الثانية خارطة اقتصادية للبنزين ، الثالثة خارطة مقيدة للسرعة او لدوران المحرك ، الرابعة خارطة اداء ، الخامسة خارطة تيربو بوست عالي.

جيل الكيو من اليوني جب يحتوي على مخارج توصيلية مكونة من 24 و6 روؤس وتزيد مخارج في الكيو بلس لتكون 16 راس وهذة المخارج توفر وظائف اضافية للتحكم في البوست والسلونويد الخ…..

يمكن لليوني جب ان تمنح تحكم في وظائف اخرى غير برمجة خرائط خليط البنزين وخرائط الاشتعال ومنها التحكم في تشغيل الانجكترات الاضافية والايدل والبوست اضافة محددات السرعة وازالتها والتحكم بانجكترات النياتروس والماء ، ومثبتات سرعة دوران المحرك الخ…

يتم توصيل اليوني جب بالسلاك الخارجية لوحدة الكمبيوتر الاصلية وبمجرد ازالتها ترجع السيارة لوضعها الاصلي كما انه يوجد لبعض السيارات نظام الاسلاك المنقولة وهي عبارة عن اسلاك يمكن لصاحب السيارة تركيبها وازالتها بنفسة عند ما يشاء.

الفرق بين اليوني جب والكمبيوترات الاخرى هو ان اليوني جب تمكنك من برمجة كل محرك على حده .

يمكن لليوني جب تظبيط السيارات الجديدة بفترات طويلة قبل ان يوجد لها مبرمجات اخرى .

المبرمجات الاخرى لا يتوفر فيها وظيفة تعدد الخرائط ، كما لايمكن ان توفر خارطة منع الحركة او تحديدها.

المبرمجات الاخرى لاتعطيك امكانية نقلها الى انواع اخرى من السيارت او السيارات الحديثة ، اليوني جب يناسب ما يقارب من 95% من انواع السيارات المختلفة مما يعطيك امكانية نقلها الي سيارتك الجديدة.

اذا اخذت سيارتك لدورة الصيانة الخاصة بها لدي الوكيل فانه من الممكن تعرف الوكيل على التغيرات المنزلة على وحدة الكمبيوتر من خلال جهاز البحث لدية ( إسكان ) وازالة الوكيل لها بعمل التحميل الجديد للصيانه الدورية ، بالنسبة لليوني جب اجهزة الفحص ( إسكان ) حتى الان لاتتمكن من التعرف عليها.

برمجة اليوني جب تتم وتعايير حسب احتياجات السيارة ذاتها ، ام بالنسبة للبرنامج المنزل فهو برنامج واحد يوزع لسيارات عديدة ، ومن المستحيل ان تتوافق جميع هذة المحركات لتناسب برنامج واحد.

مع اليوني جب تستطيع ان تحصل على خارطة مطابقة لاحتياجات محرك سيارتك

ببساطة يمكنك ان تصل على افضل خوارطمن اليوني جب سواء للاداء ، الاقتصادية الخ…

والوكيل للهذه القطعه في الامارات هو كراج محمد عمر الماجد وفرعنا في السعودية موجود في الأحساء ورقم خدمة العملاء في الاحساء للإستفسار وبعد اذن الادارة هو

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص الفرق بين يوني جب كيو وكيو بلس، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.