انشاء ضيوف المدرسة؟

انشاء ضيوف المدرسة؟
تطبيق منصة تعلم

انشاء ضيوف المدرسة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

انشاء ضيوف المدرسة:

موضوع تعبير عن ضيوف المدرسة‎

مشاركة متميزة لطلبة مدارس منطقة الشارقة التعليمية ريع النشاط مخصص هذ العام لتجهيز غرفة (التكامل الحسي) نظمت مدرسة الوفاء لتنمية القدرات يومي (الأربعاء والخميس 28 و29 يناير 2015) نشاطها السنوي (سنابل المحبة) بمشاركة رائعة وفعالة لعدة مدارس عامة وخاصة من منطقة الشارقة التعليمية وعدد من أولياء الأمور حيث يخصص ريع النشاط هذا العام لتجهيز غرفة (التكامل الحسي) التي يتلقى فيها الأطفال من ذوي الصعوبات الحسية مجموعة من الخدمات المميزة يقدمها عدد من اختصاصيي المدينة باستخدام أجهزة معينة لتحفيز الحواس وتمرين أعضاء الجسم بشكل سليم. في ساحة مدرسة الوفاء لتنمية القدرات وعلى أجنحة المأكولات والألبسة والألعاب والمسابقات ـ القطار ـ ركوب الخيل توزع الطلبة تحت إشراف معلميهم وسط أجواء كللها النشاط والفرح كما استمتع الجميع بعروض فرقة دبا الحربية وفرقة الدلعونة وبما قدمه أعضاء نادي الشارقة للشطرنج، وباختصار كان يوماً رائعاً أمضاه طلاب المدارس في ربوع (سنابل المحبة) الذي كان لمجلس أمهات مدرسة الوفاء لتنمية القدرات دور مهم في تنظيمه. الريع المادي الذي سيكرس لخدمة الطلبة من ذوي الإعاقة ليس الهدف الوحيد للنشاط ـ أكدت فريدة أحمد مديرة مدرسة الوفاء ـ وإنما يصاحبه توعية طلاب المدارس الخاصة والعامة بقضايا ذوي الإعاقة وحقوقهم وتعريفهم على ما يتمتعون به من قدرات ومواهب مع الحرص على تمضيتهم وقتاً طيباً ومسلياً لا ينسى. سنابل المحبة تفيض عطاء على ضيوف مدرسة الوفاء لتنمية القدرات من حضر النشاط استطاع أن يلحظ إقبال جميع الطلبة على شراء المأكولات وتذاكر الألعاب إيماناً منهم بأهمية المساهمة ولو بهذا الجزء اليسير دعماً ومساندة لأقرانهم من ذوي الإعاقة وهذا الأمر يعكس وعياً ومسؤولية يستحقون الشكر عليهما على أمل أن تعي مختلف شرائح المجتمع أهمية التكاتف الاجتماعي وأثره على تقدم المجتمع ونهضته. كما توجهت الأستاذة فريدة بخالص الشكر والتقدير إلى رعاة هذا النشاط شركة (القائد) العالمية للتجارة العامة و(النادي الثقافي العربي) كما شكرت جميع من ساهم في النشاط من متبرعين ومنظمين متمنية النجاح والتوفيق لهم على الدوام.

المصدر : الموضوع.كوم

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص انشاء ضيوف المدرسة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.