انواع ضغط الاسفنج؟

انواع ضغط الاسفنج؟

انواع ضغط الاسفنج، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

انواع ضغط الاسفنج:

الإسفنج الضغط العالي

من أفضل أنواع الأسفنج بعد الكبس ,يمتاز بكثافة عالية تصل إلى 28كغم3,ولونه السكني.يعتبر من أفضل الاختيارات في مقاسات الستاندرات والفراشات وفرشات البريم والمساند والمراكي, يستخدم بكثرة ويطلب بكثرة,ويتميز بطول عمره, ويعطي دعم أفضل للجسم يحافظ على شكله لمدة أطول.

الأسفنج الضغط الوسط

من الأنواع المتوسطة الكثافة,لونه برتقالي.يستخدم بكثرة في المساندR+B والديكورات المتنوعة وبعض فرشات التخوت. ذو كثافة 21كغم3.

الأسفنج الضغط العادي

إسفنج خفيف ذو وزن خفيف يصل إلى 16كغم3 يستعمل في تنجيد الكنبات ومقاعد السيارات وبعض المساند السادة والديكور بالإضافة لبعض الفرشات البريم والمزاوج والعادي . من أكثر المقاسات استعمالا 160طول,65العرض, وسماكة 11 و13.

إسفنج الكبس

 اقوى أنواع الأسفنج وأكثرها صلابة.يتكون من مادة MDI التي تساعد على زيادة قوة الأسفنج. يصنع إسفنج الكبس بآلة خاصة تتفاعل مع البخار تختلف عن صناعة باقي أنواع الفرشات.
تصنع منها فرشات الكبس الطبي وفرشات البريم والمجاوز والمفرد والمضائف العشائرية.
تكفل فرشات الكبس الطبي لمدة لا تقل عن 5 سنوات.

يحتوي الأسفنج على مسامات وخلايا منفتحة تسمح للإسفنج بالتنفس, مما يجعل الهواء دائم التغير فيه, ويمنع العفن, فلا يحتوى على أي رائحة ولا يساعد على نمو البكتيريا. ومن فوائده انه لا ينبعث منه أي غبرة, وقابل للإنطعاج دون كسر أو تفتت, فلا يصدر صوت كما هو الحال في الفرشات الزنبركية.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص انواع ضغط الاسفنج، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.