اوقات دوام اللياقة في شهر رمضان 1442؟

اوقات دوام اللياقة في شهر رمضان 1442 2

سوف نقوم بالتحدث والشرح عن مقال اوقات عمل مركز وقت اللياقة واوقات دوام اللياقة في رمضان وايضا طرق التواصل والتطبيق.

 

عن مركز وقت اللياقة 

سوف نقوم بالتحدث والشرح عن مركز وقت اللياقة ومفهومة.

مركز اللياقة: هو نادي رياضي مميز ومتقدم وراقي هو مصمم تخصيص الأشخاص المشاركين والمهتمين بالرفاهية وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات الكاملة.

 

حيث يوفر للأشخاص المتدربين والعملاء مجموعات كبيرة ومتنوعة من المرافق والخيارات اللياقة البدنية وهو متوفر للمشتركين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 عاما وأكبر وحيث انه يستقبل مراكز المعاينة من وقت اللياقة والاشخاص البالغ اعمارهم 16 عاما.

 

اوقات دوام اللياقة في رمضان 

سوف نقوم بعرض أوقات دوام وقت اللياقة خلال شهر رمضان الكريم.

حيث قامت بتصريح وقت للياقة عن أوقات العمل خلال شهر رمضان لعام 1442 هجري والموافق الميلادي 2021 حيث إنه وقت اللياقة العمل طوال ايام الشهر الكريم.

 

حيث يبدأ من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الثالثة صباحا وحيث يتم إغلاق اللياقة قبل اذان المغرب بربع ساعة وحيث يستمر هذا الإغلاق لنصف ساعة ثم بعد ذلك يعود المركز مجددا الي الساعة الثالثة فجرا.

 

طرق التواصل مع وقت اللياقة 

سوف نقوم بعرض الطرق التواصل مع وقت اللياقة واوقات دوام اللياقة.

حيث يمكن التواصل مع وقت اللياقة داخل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال طرق التواصل التالية وهي كالاتي:

 

 

تطبيق وقت اللياقة 

سوف نقوم بعرض تطبيق وقت اللياقة ومفهومة.

وقت اللياقة. هو تطبيق أطلقته نادي وقت اللياقة وأنه يعتبر وقت اللياقة هي أكبر شبكة مراكز رياضية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث يقدم المركز الاجهزة الحديثة والمتطورة وتطبيق المعايير العالمية.

 

حيث إنه يهدف التطبيق وقت اللياقة إلى تمكين الأشخاص المشاركين من ادارة عضويتهم دون الحاجة للقيام للذهاب الى المركز وحيث يتم التحميل عبر الروابط التالية: