اوقات دوام فرع الغرفة التجارية بالرياض؟

اوقات دوام فرع الغرفة التجارية بالرياض؟

اوقات دوام فرع الغرفة التجارية بالرياض، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اوقات دوام فرع الغرفة التجارية بالرياض:

ساعات العمل في المركز الرئيسي للغرفة من الساعة (10) صباحاً حتى الساعة (3:30) عصراً فيما تبدأ الفترة المسائية (للتصديق) من الساعة (9) مساء وحتى الساعة (2) بعد منتصف الليل على أن تعمل يوم الخميس في الفترة الصباحية فقط من الساعـة (12) ظهراً وحتى الساعة (3) عصرا. وتعمل الغرفة من الساعة (10) صباحاً وحتى الساعة (3:30) عصراً في جميع فروعها في كل من النسيم والصناعية الأولى والصناعية الثانية والشفاء والشمال (شارع التخصصي تقاطع العروبة) ومركز المنتجات الوطنية ووزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للاستثمار والخليج والبديعة وفروع محافظات منطقة الرياض. فيما تعمل في الفترة المسائية من الساعة (9) مساءاً وحتى الساعة (11:30) مساء في فروع النسيم والصناعية الأولى والصناعية الثانية والشفاء والشمال (شارع التخصصي تقاطع العروبة) والخليج والبديعة ومركز المنتجات الوطنية.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اوقات دوام فرع الغرفة التجارية بالرياض، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.