اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها؟

اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها:

هى احاديث وليست اية :
 أحب العمل إلى الله ثلاث خصال: من أتي الله بما افترض عليه فهو من أعبد الناس. ومن ورع عن محارم الله فهو من أورع الناس. ومن قنع بما رزقه الله فهو من أغنى الناس.

 ثلاثة من حلل الله (2): رجل زار أخاه المؤمن في الله فهو زور الله وحق على الله أن يكرم زوره (3) ويعطيه ما سأل. ورجل صلى ثم عقب إلى الصلاة الاخرى فهو ضيف الله وحق على الله أن يكرم ضيفه. والحاج والمعتمر فهما وفدا الله وحق على الله أن يكرم وفده.

 ثلاثة تحت ظل العرش يوم القيامة: رجل أحب لاخيه ما أحب لنفسه. ورجل بلغه أمر فلم يتقدم فيه ولم يتأخر حتى يعلم أن ذلك الامر لله رضى

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.