اين يوجد دهن النعام الاصلي؟

اين يوجد دهن النعام الاصلي؟

اين يوجد دهن النعام الاصلي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اين يوجد دهن النعام الاصلي:

يوجد فى مول ازياء بالسعودية وهذه هى تفاصيله وسعره

دهن النعام الاصلي خام من مزرعة أثبت فعاليه كبيرة ونتائج ممتازة جدا في الام الروماتيزم العضلي والمفصلي ومفيد أيضا في خشونة الركبة ، من أول مرة بإذن الله بعد نصف ساعة فقط تشعر بنتيجة الدهان يستعمل الدهان يوميا صباحا ومساء مع التدليك الجيد مدة 5 دقائق .

السلام عليكم دهن النعام الاصلي خام من مزرعة أثبت فعاليه

دهن النعام الطبيعي :

أقوى وأسرع علاج لخشونة الركبة والالام المفاصل وذلك لأنه يعمل على علاج الخشونة وإزال الالام الناتجة عنها حيث انه يعطي المريض القدرة على الحركة ومزاوله جميع نشاطاته اليومية من غير أي إحساس بأعراض الالام المزمنة .

مما يتكون دهن النعام :

بالإضافه إلى استخلاصه من دهن النعام يتكون من مجموعه من الزيوت الطبيعية ( زيت الزيتون ، زيت الكرفس ، زيت النعناع ، زيت قرنفل ، زيت كافور ، زيت زعتر ، زيت سمسم ) وهذه المكونات تعطي نتائج ممتازة وتقوي من مفعوله .

طريقة الإستعمال :

تدهن كمية مناسبة من دهن النعام الطبيعي موضع الألام ويدلك جيدا وبشكل دائري لمدة 10 دقائق ويفضل عمل ذلك مساءا قبل النوم ثم يتم تدفئة موضع الألم جيدا وذلك يوميا ، حتى يزول الألم باذن الله .

فوائد دهن النعام الطبيعي :

1. يعالج جميع اشكال الالم .
2. يعالج الم العظام والمفاصل والغضاريف والتهابات العمود الفقرى والام الرقبه .
3. منتج امن وفعال وليس له اعراض جانبيه .
4. مناسب لجميع الاعمار السنية .
5. تخلص من الالم فى 48 ساعة فقط .

علبة نصف اللتر ب 190 ريال سعودى

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اين يوجد دهن النعام الاصلي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.