تحاميل جاينو ميكوزال للحامل في الشهر الثامن؟

تحاميل جاينو ميكوزال للحامل في الشهر الثامن؟
تطبيق منصة تعلم

تحاميل جاينو ميكوزال للحامل في الشهر الثامن، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

تحاميل جاينو ميكوزال للحامل في الشهر الثامن:

تحاميل جاينو ميكوزال ، تتوافر منتجات جاينو ميزوكال بالصيدليات على هيئة تحاميل Gyno Mikozal Vaginal Ovules ، ومنه الكريم الموضعي ، تستخدم تحاميل جاينو ميكوزال في العلاج والوقاية من الفطريات في المهبل والشرج ، وايضا تحسين المرض بواسطة التخفيف من الاعراض ، حيث تقوم فاعلية العلاج على احتوائه على مادة الميكونازول نيترات التي تعمل على تثبيط نمو الفطريات .

دواعي استخدام تحاميل جاينو ميكوزال
تستخدم النساء تحاميل جاينو ميكوزال من اجل العلاج من التهابات المهبل بالفطريات ، والبعض يستخدمه من اجل تخفيف الاعراض الناتجة عن الاصابة بفطريات المهبل او ما يعرف باسم عدوى الخميره ، وهناك العديد من النساء تستخدمه من اجل الوقايه من الاصابه بهذه الفطريات .

فعالية تحاميل جاينو ميكوزال
يقوم عمل جاينو ميكوزال على احتوائه على المادة الفعالة Miconazole Nitrate ميكونازول نيترات ، التي تعمل على تثبيط نمو الفطريات ، وبالتالي تقليل الاعراض والمضاعفات الناتجة عن الاصابة ، وايضا العلاج من التهابات المهبل بشكل فعال ، حيث ان هذه التحاميل تخفف الاعراض وتعمل على الوقاية من الفطريات .

الاحتياطات اللازمة عند استخدام جاينو ميكوزال
عند استخدام تحاميل جاينو ميكوزال فعليك في بادئ الامر اخبار طبيبك عن الاتي :

استخدامك للفيتامينات او المكملات الغذائية او العشبية .
المعاناه من الحساسية ، او وجود مرض مسبق .
الظروف الصحيه للمستخدم ، كالحمل او اجراء جراحات في الوقت السابق ، او وجود نية لاجراء تدخل جراحي .
حيث ان تلك الظروف الصحية تزيد من فرص ظهور الاثار الجانبية وخطورتها ، وقد يتعارض الدواء او يتفاعل مع الادوية الاخرى التي يستخدمها المريض .

كيفية استخدام تحاميل جاينو ميكوزال
يتم استخدام تحاميل جاينو ميكوزال حسب ارشادات الطبيب ، او اتباع التوجيهات المرفقة مع المنتج ، حيث يتم اخذ الجرعه حسب كل حالة ، وفي حالة استخدام الدواء حسب الارشادات وملاحظة ان الحالة في تدهور او تسوء فعليك الرجوع الى طبيبك على الفور .
الاثار الجانبية لتحاميل جاينو ميكوزال
بعض الاثار الجانبيه المحتملة قد تظهر على مستخدمي تحاميل جاينو ميكوزال ، ولكن في كثير من الاحيان لا تظهر ايا من هذه الاعراض ، وبالرغم من كونها نادرة الحدوث الا انها تمثل خطورة على المستخدم ، فعليك استشارة الطبيب على الفور ،ومن هذه الاعراض :

 

حدوث تقلصات في المنطقه اسفل البطن .
الاحساس بحكة شديدة بالمهبل .
الشعور بصداع بالراس .
موانع استخدام تحاميل جاينو ميكوزال
هناك بعض الحالات التي يجب فيها تجنب استخدام جاينو ميكوزال ، من اجل تجنب ظهور الاثار الجانبية للدواء او تدهورؤ الحالة ، ومن هذه الموانع :

وجود حساسية للدواء او للمادة الفعالة له .
الحمل ، حيث انه لا يستخدم اثناء الحمل الا بعد استشارة طبيب مختص ، حتى لا يمثل خطورة على الحمل .
تناول ادوية تحتوي على Corticosteroids ، Cyclosporine ، Warfarin ، حيث ان الدواء يتفاعل مع الادوية التي تحتوي على هذه المواد ، فتظهر الاثار الجانبية للدواء مما يزيد الامر سوءا .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تحاميل جاينو ميكوزال للحامل في الشهر الثامن، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.