تحديث شاشة النترا 2018؟

تحديث شاشة النترا 2018؟

تحديث شاشة النترا 2018، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

تحديث شاشة النترا 2018:

تحديث شاشة النترا 2018

طريقة تحديث شاشة السيارة :

كيفية ضبط شاشة السيارة

تنقسم بيانات الخرائط إلى قسمين أو تحتاج إلى منفذي USB (في أوروبا الغربية والشرقية) بيانات الخرائط في أوروبا الغربية تتضمن شبكة الطرق الرئيسية ضمن أوروبا الشرقية ،  أما بيانات الخرائط في أوروبا الشرقية فتحتوي على شبكة الطرق الرئيسية الموجودة في أوروبا الغربية ، لمزيد من التفاصيل بخصوص نظام الملاحة الخاص بسيارتك بحسب البلد المصنعة لها ، يجب استيراد بيانات الخرائط ذات الصلة في السيارة قبل تحويلها إلى منطقة أخرى  ، وهناك مجموعة من الخطوات عليك أتباعها حتى تقوم بتحديث شاشة السيارة .

الخطوة الأولى

قم بوصل وحدة تخزين بحجم 32 جيجابايت إلى منفذ USB لتتمكن من الاتصال بالنظام ، سوف تنقلك الشاشة بشكل تلقائي إلى نمط تحديث نظام الملاحة .

الخطوة الثانية

ستخدم مفتاح ( iDrive ) للتحكم للضغط على الخيارات التي تريدها ثم قم بتفعيل خيار ( بدء التحديث ) الموجود على الشاشة .

الخطوة الثالثة

إن لم تكن مشتركاً بخرائط نظام الملاحة حينها يتوجب عليك ادخال الرمز لتتمكن من تعفيل بيانات الخرائط ، أدخل الرمز المؤلف من 20 حرفاً باستخدام مفتاح  ( iDrive ) للتحكم ، ويجب ألا يحتوي رمز التفعيل على الرقم( 0 ) أو ( 1 ) بهدف تجنب حدوث أي لغط مع الحرفين ( O ) و ( l ) باللغة الإنجليزية .

الخطوة الرابعة

والآن قم بالضغط على زر ( موافق ) لتأكيد المعلومات التي أدخلتها ، وسوف تبدأ بعملية التحديث .

الخطوة الخامسة

سوف يتم تحديث بيانات الخرائط مع استمرارك في القيادة ، وفي هذا الوقت يواصل نظام الملاحة تأدية الوظائف الأساسية بشكل طبيعي أثناء تنفيذ إجراءات التحديث هذه ، الرجاء التأكد من عدم إخراج وحدة تخزين USB قبل اكتمال عملية التحديث .

الخطوة السادسة

قد تستغرق عملية التحديث من 30 وحتى 90 دقيقة ، وبعد تنصيب التحديثات بنجاح ، سوف يقوم النظام بشكل تلقائي بإعادة التشغيل ، وبذلك تكون عملية التحديث قد اكتملت .

أهم العلامات التي تظهر على شاشة السيارة

شاشة السيارة تسهل علينا العديد من أبرزها مساعدتنا في رؤية زوايا السيارة ، وايضاً  المساعدة في صف السيارة بكل سهولة ويسر وبلا أي مخاطرة أو خوف ، وكذلك أيضاً تظهر لك على الشاشة مجموعة من العلامات التي تنبئك بأعطال السيارة مثل :

– مؤشر عدم إغلاق الأبواب .

– دلالة على انخفاض مياه المساحات .

– مؤشّر وجود مشكلة في الوسادة الهوائيّة الأمامية .

– التذكير بربط حزام الأمان .

– مؤشر انخفاض الوقود .

– نظام مانع الانزلاق .

– مؤشر وجود مشكلة بالمحرك أو تسريب للوقود .

– مؤشر البطارية.

– نظام تنبيه الفرامل .

– انخفاض مستوى الزيت .

– مؤشر انخفاض ضغط الهواء في الإطارات .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تحديث شاشة النترا 2018، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.