تحليل وفهم النص وشرح دعوه مبذرا؟

تحليل وفهم النص وشرح دعوه مبذرا، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

تحليل وفهم النص وشرح دعوه مبذرا:

تحليل وفهم النص وشرح دعوه مبذرا

هذا هو فيديو الحل
تحليل النص او فهم النص او معني النص او محتوي النص او مدلول النص هي مجموعة من التقنيات اللغوية والإحصائية وتقنيات تعليم الآلة التي تسهم في استخراج المحتوى المعلوماتي الموجود في المصادر النصية والمستخدم في مجالات مثل الذكاء التجاري (استخبارات الأعمال) ذكاء الأعمال، التحليل الاسترشادي للبيانات بالانجليزية Exploratory data analysis ، أو الأبحاث والدراسات. هذا المصطلح يقابل تقريبا مصطلح استخراج النصوص تنقيب في النصوص. البروفسور رونن فيلدمان قام بتعديل ألفي وصف لمصطلح “استخراج النصوص” في 2004 ليصف مصطلح “تحليل النص”. ويشيع الآن استخدام مصطلح “تحليل النص” في ضبط الأعمال التجارية، في حين يستخدم مصطلح “استخراج النصوص” في بعض مجالات التطبيقات المبكرة التي يرجع تاريخها إلى الثمانيات من القرن الميلادي الماضي ولا سيما أبحاث علوم الحياة والاستخبارات الحكومية.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تحليل وفهم النص وشرح دعوه مبذرا، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.