تحميل كتاب طبخ مترجم بالفلبيني؟

تحميل كتاب طبخ مترجم بالفلبيني، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

تحميل كتاب طبخ مترجم بالفلبيني:

لا يوجد كتب طبخ باللغة الفلبينية على مواقع الانترنت ولكن يوجد فى الاسواق نسخ ورقية من هذه الكتب كهذا مثلا :
 
1- دليل للعاملة المنزلية : من أكثر الكتب التي تعلم فنون الطهي بعدد من اللغات منها اللغة العربية والفلبينية والاندونيسية يقدم دليل عملي على كل طبخة من شرطة دارة للإعلام  يوجد جميع الوصفات من أطباق رئيسية ومقبلات وسلطات وحساء وحلويات.

2- كتاب طهي اللغة الاندونيسية والفلبينية : من مكتبة جرير سعر الكتاب 125 ريال سعودي من مميزات الكتاب احتواءه على جميع الوصفات العربية ويتدرج من الوصفات السهلة للوصفات الصعبة والمعقدة هي الوصفات التي تخدم المرأة لتعطيه لخادمتها لتعلم الطهي العربي يحتوي على أقسام متنوعة  كالتالي : السلطات والمقبلات والمخللات و الحساء والشوربة و المعجنات والسندويتشات و أطباق الأرز و أطباق المعكرونة و الخضار والصواني و الدجاج والطيور و أطباق اللحوم و الأسماك والمأكولات البحرية و الأطباق الشعبية و الحلويات و المشروبات الباردة والساخنة وكل قسم من تلك الأقسام تندرك الأكلات من السهلة إلى الصعبة حتى الوصول للمستوى الاحترافي في الطهي العربي.

3- كتاب فتافيت لتعليم فنون الطهي بعدة لغات ولكنه مستوى أصعب من الكتب السالفة يحتوي على الوصفات الصعبة في الإعداد لابد من تمهيد قبل قراءة تلك الكتاب بالكتب البسيطة يقدم الطبخات باللغات الأثيونة والاندونيسية والانجليزية والسرلنكية ، سعر الكتاب 125 ريال سعودي.

كانت تلك أهم ثلاث كتب في السوق الخليجي لتعليم الطهي العربي  على اللغات غير العربية بطريقة جذابة وشهية ..

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تحميل كتاب طبخ مترجم بالفلبيني، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.