تخصصات ارامكو للبنات 2021؟

تخصصات ارامكو للبنات 2

سوف نقوم بشرح مقال عن شركه ارامكو السعودية للتخصصات ارامكو للبنات والمؤهلات الأساسية للمرشحات حديثات التخرج وإجراءات التقديم على تخصصات ارامكو للبنات ورابط التقديم تخصصات ارامكو للبنات.

 

شركة ارامكو السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن شركه ارامكو السعودية ومفهومها.

 

حيث ان شركة ارامكو السعودية هي شركة رائدة في مجال إنتاج الطاقة الكيميائية حيث تساهم في دعم التجارة العالمية و القيام بتحسين الحياة اليومية للملايين من البشر حول العالم حيث تمكنت هذه الشركة من بناء منظومة قيمه ومنطقة قيمة لها

 

حيث يعود الفضل في ذلك إلى قدرتها المعهودة في قطاع التنقيب والإنتاج وشبكتها العالمية المتكاملة واستراتيجياتها في قطاع التكرير والمعالجة والتسويق وتقنياتها المتقدمة في مجال الاستدامة وهي شركة زيت مكانة متميزة في كافة قطاعات اعملها

 

حيث تلتزم الشركة بدعم كفاءة استهلاك الطاقة والتصدي والتحدي العالمي والمتمثل في حد من الانبعاثات والطلاق من مكان الشركة الرائدة في مجال إنتاج النفط والغاز فإنها تثق بقوة بأنها مؤهلاتهم بفاعلية في ايجاد الحل الشامل لذلك.

 

تخصصات ارامكو للبنات 2021

سوف نقوم بالتحدث والعرض عن تخصصات ارامكو للبنات.

حيث قد تحرص شركة أرامكو السعودية على دعم المرأة والقيام بتمكينها على ذلك وتوفير فرص للمرأة الالتحاق بالوظائف المتنوعة بالشركة وكذلك القيام بتقديم البرامج التدريبية للفتيات وذلك في المراحل الجماعية من أجل تحقيق التأهيل للوظائف التي تحتاج إليها شركة أرامكو وان الجديد بالذكر هنا التخصصات التي تطرحها شركة ارامكو للبنات في العام 2021وهي على النحو الآتي.

 

  • تخصص الهندسة وفروعه. حيث قد تمثل بكل من هندسة البترول والهندسة الكيميائية والميكانيكية والكهربائية والمدنية والصناعية والهندسة البحرية وهندسة الطيران والسلامة وهندسة الحماية من الحريق.
  • تخصص الحاسوب وعلوم التقنية وفروعها. حادث تغتسل بكل من هندسة الحاسب وهندسة البرمجيات والشبكات وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات وأمن المعلومات.
  • تخصص الأعمال التجارية وفروعه. حيث قد تتضمن كل من نظم المعلومات الإدارية وإدارة الأعمال المالية والمحاسبة والتسويق ادارة سلسلة الامداد، وادارة المشاريع، والموارد البشرية ،والاقتصاد.
  • تخصص القانون وفروعه. حيث ويتضمن بكل من القانون الدولي وقانون الشركات والقانون الأساسي والعدالة الجنائية، وعلم الإجرام والقانون الاسلامي والدراسات.
  • تخصص العلوم وفروعه. حيث يتضمن كلمنا جيوفيزياء والجيولوجيا والهندسة المعمارية والكيمياء والفيزياء وعلوم البحار وعلوم الطاقة البيئية والرياضيات والإحصاء.
  • تخصصات الفنون والآداب وفروعهما. حيث تمثل فروع هذا التخصص بكل من التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي والعلاقات العامة والاتصالات والوسائط المتعددة والإعلام والتعليم وادي الانجليزية واللغة الانجليزية والعلوم السياسية وعلوم المكتبات
  • تخصصات اخرى

 

المؤهلات الأساسية للمرشحات حديثات التخرج

 

سوف نقوم بعرض المؤهلات الأساسية للمرشحات حديثي التخرج.

 

حيث قد شرحت على ضرورة أن يتوافر لدي المرشحة حديث التخرج مجموعه من مؤهلات التقدم على تخصصات التعليم كل البنات وهي كان النحو الآتي.

 

  • درجة البكالوريوس أو أعلى نظام الدراسة بدوام كامل
  • المعدل التراكمي بحد أدني من 2 الى 4 او 3 من 5 في التخصصات الفنية الهندسية وعلوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات وعلوم الارض والجيوفيزياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات وغيرها وما يعادلها بدرجات النظم الدراسية والمطابقة داخل المملكة العربية السعودية المتحدة واستراليا وكندا وغيرها
  • معدل تراكمي بحد أدني 2.5. من 4 أو 3.5من 5 في التخصص الادارية وخاصتهم كل من المحاسبة الادارية والتسويق والاقتصاد والقانون واللغة الإنجليزية والعلاقات العامة وغيرهما
  • القيام بضرورة التسجيل جميع المهندسين الذين يتقدمون بطلب للعمل لدى أرامكو السعودية والهيئة السعودية للمهندسين والحصول على الاعتماد المهني المطلوب وإرفاق المستندات الضرورية مع طلب التسجيل الوفاء بهذا الشرط.

 

اجراءات التقديم على تخصصات ارامكو للبنات 

 

سوف نقوم بالتحدث عن إجراءات التقديم على تخصصات ارامكو للبنات.

 

حيث يستطيع التقديم على تخصصات ارامكو للبنات على القيام باتباع الإجراءات التالية.

  • القيام بالدخول مباشرة على رابط التقديم والتخصصات ارامكو للبنات
  • القيام باختيار إحدى التخصصات المتوفرة لطلب تقديم التوظيف
  • ثم بعد ذلك اختيار التخصص والانتقال إلى صفحة المخصصة لذلك الوصف الوظيفي الخاص بالتخصص المختار
  • ثم القيام بالضغط على أيقونة التقديم الان apply now 
  • ثم بعد ذلك الانتقال الى الصفحة المعدة لإدخال البيانات الخاصة بالمتقدمة
  • ثم بعد ذلك الانتهاء من تعليمات التقديم ثم النقر على ايقونة ارسال.

 

رابط التقديم على تخصصات ارامكو للبنات aramco.com

 

سوف نقوم بعرض رابط التقديم على تخصصات ارامكو للبنات..

 

حيث يمكن التقديم على التخصصات قرينك للبنات وذلك من خلال الرابط الالكتروني المتوفر عبر شركه ارامكو السعودية حيث انها يتم الدخول الى الرابط وقيام اتباع كافة التعليمات الخاصة بالتقديم للتخصص المناسب لهذه الفتاة.