تطبيق قفل التطبيقات نسيت الرمز لهاتف هواوي ولا يمكن حذفه؟

تطبيق قفل التطبيقات نسيت الرمز لهاتف هواوي ولا يمكن حذفه؟

تطبيق قفل التطبيقات نسيت الرمز لهاتف هواوي ولا يمكن حذفه، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

تطبيق قفل التطبيقات نسيت الرمز لهاتف هواوي ولا يمكن حذفه:

1 قم بالوصول إلى التطبيق المقفل باستخدام بصمة إصبعك
إذا قمت بتمكين الوصول إلى تطبيق مقفل باستخدام بصمة إصبعك، فابحث عن قفل التطبيقات في الإعدادات، واستخدم بصمة إصبعك للوصول إلى شاشة قفل التطبيقات. انقر فوق الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لتغيير كلمة المرور أو تعطيل قفل التطبيقات.

في بعض الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI إصدار 9.1/Magic UI إصدار 2.1 أو الأحدث، قد تظل بحاجة إلى إدخال كلمة المرور قبل أن تتمكن من تغيير كلمة المرور أو تعطيل قفل التطبيقات. وفي هذه الحالة، يمكنك إيقاف تشغيل مفتاح التطبيق المقفل للتأكد من عدم قفله.

2 تحقق ما إذا كان خيار هل نسيت كلمة المرور معروضًا على شاشة قفل التطبيقات
إذا كان خيار هل نسيت كلمة المرور معروضًا في أسفل شاشة قفل التطبيقات، فانقر فوق هل نسيت كلمة المرور لإدخال إجابة سؤال الأمان وإعادة ضبط كلمة المرور.
إذا لم يكن هناك خيار هل نسيت كلمة المرور، فأدخل كلمة مرور شاشة القفل. إذا لم تتمكن من إلغاء قفل التطبيق باستخدام كلمة مرور شاشة القفل، فهذا يشير إلى أنك لم تقم بتعيين سؤال أمان.

قد يساعدك ايضا نسيان كلمة مرور قفل التطبيقات

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تطبيق قفل التطبيقات نسيت الرمز لهاتف هواوي ولا يمكن حذفه، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.