تقديم المادي ل بطلان صغيران الشخصيات المكان و الزمان؟

تقديم المادي ل بطلان صغيران الشخصيات المكان و الزمان؟

تقديم المادي ل بطلان صغيران الشخصيات المكان و الزمان؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

تقديم المادي ل بطلان صغيران الشخصيات المكان و الزمان؟:

تلخيص قصة البطلان الصغيران نيكولا ويعقوب

فيقول الكاتب قد كنا نسير بالسيارة فى احد انحاء مدينة فيرونا وهذه المدينة تعتبر من اقدم المدن التى تتواجد فى شمال ايطاليا ، وحينما نحن نسير قد اوقفنا طفلان جميلان قد كانوا يبيعون التوت البرى الجميل واللذيذ وقد حذرنا السائق بأن لا نشترى من هذان الطفلان وهذا لانه قد تكون هذه الفاكهة ملوثة ونحن لا نعلم مصدرها فمن الممكن انهم قد سرقوها من احدى الحقول .

وقد كان الطفلان لطيفان جداً الاول قد كان يرتدى قميصاً مقطعاً والاخر قد كان يرتدى قميصاً عسكرياً وقد حرقتهم الشمس على الرغم من انهم قد كانوا ابيضان جداً قد كان الكبير بينهم اسمه نيكولا وقد كان يبلغ من العمر 15 سنة والاخر اسمه يعقوب وقد كان يبلغ من العمر 14 سنة ، وعلى الرغم من ان السائق قد حذرنا من الشراء منهم الفاكهة التى يقومون ببيعها الا اننا قد قمنا بالشراء منهم وهذا لاننا قد حزنا على مظهرهم كثيراً وبعدها قد مررنا فى طريقنا .

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تقديم المادي ل بطلان صغيران الشخصيات المكان و الزمان؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.