تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة

تطبيق منصة تعلم

تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة ، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة :

 

الأبيات(1-3) كن بلسماً إن صار دهرك ارقماً وحلاوة إن صار غيرك علقما إن الحياة حبتك كل كنوزها لا تبخلن على الحياة ببعض ما أحسن، وإن لم تجز ، حتى بالثنا أي الجزاء الغيث يبغي إن همى؟ الشرح يطلب الشاعر منا أن نكون كالبلسم الشافي مع الناس حين تعتصرنا الحياة بمصائبها كما تعتصر الأفعى الفريسة ، وأن نكون حلوين اللسان عندما يكون الناس مثل النبات المر؛ فالحياة وهبتنا من نعمها الجميلة مما يجعلنا نتعامل مع الآخرين بالخير والمحبة والكلمة الطيبة و البسمة الصادقة .

وعلى الإنسان أن يحسن دائماً للآخرين دون انتظار الشكر والعرفان ، ونكون مثل المطر عنما ينزل علينا بالخير والبركة ، دون أن ينتظر منا ثناء على خيره وبركته .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة ، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.