جروب ليالي السهر تيليجرام؟

جروب ليالي السهر تيليجرام؟

جروب ليالي السهر تيليجرام، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

جروب ليالي السهر تيليجرام:

جروب ليالي السهر تيليجرام

لينك جروب ليالي السهر على التليجرام : 
تيليجرام أو تلغرام (بالإنجليزية: Telegram) هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عاليّة بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات. تيليجرام متوفر رسميًا على أندرويد وآي أو إس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي-فاي)، بالإضافة لذلك فهناك برمجيات تيليجرام غير رسمية من مطورين مستقلين لأنظمة التشغيل الأخرى مثل: ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس كما تُقدم الخدمة واجهات برمجة تطبيقات للمطورين المستقلين. أعلنَ تيليجرام في شهر مارس من عام 2018 عن وصول عدد مستخدمي الخدمة النشطين إلى 200 مليون شخص شهريًا. ووِفقًا للرئيس التنفيذيّ للشركة فقد كانت نسبة النمو السنوي لتليجرام اعتبارًا من أبريل 2017 أعلى من 50%.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص جروب ليالي السهر تيليجرام، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.