جواب قلدناكم الدعاء والزيارة؟

جواب قلدناكم الدعاء والزيارة؟

جواب قلدناكم الدعاء والزيارة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

جواب قلدناكم الدعاء والزيارة:

معنى قلدناكم الدعاء و الزيارة :
ذهب أربعة أشخاص من بلدهم في سفر قاصدين زيارة الإمام الرضا عليه السلام وبينما هم في الطريق إذ بدأ التعب يسير في أنحاء جسمهم حتى أنهم أصبحوا غير قادرين على متابعة الطريق فقرروا العودة إلى ديارهم لكن أحدهم قرر الإستمرار في السير إلى تلك البقعة الطاهرة فقال له أصدقاؤه الثلاثة (قلدناك الدعاء والزيارة) ثم عادوا من حيث أتوا أما هو فقد أكمل طريقه إلى أن وصل أرض طوس وزار الإمام الرضا عليه السلام
وبينما هو في الحضرة المباركة إذ هومت عيناه بالنوم فرأى الإمام الرضا عليه السلام يوزع أقراصا من الخبز على زوار حضرته فقيل للإمام *ع* دعنا نوزع مولانا بدلا عنك فلم يقبل بذلك الإمام روحي له الفداء لأنهم ضيوف عنده
فلما جاء دور هذا الرجل أعطاه الإمام *ع* أربعة أقراص فقال الرجل لم مولاي أعطيتني أربع بيّد أنك أعطيت الباقين واحدًا.. فأجابه الإمام عليه السلام قرص لك والباقي لأصحابك.

إذا (قلدناكم الدعاء والزيارة) كلمة تقال لقاصدي زيارة القباب المقدسة لكنها لاتذهب هباء.

قلدناكم الدعاء والزيارة جميعاً يازوار الحسين وحجاج بيت الله الحرام

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص جواب قلدناكم الدعاء والزيارة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.