حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟

حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟

حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق:

لإزالة هذه الأسماء قم بالدخول على هذا الرابط Facebook Messenger Contact من قائمة الأسماء التي ظهرت لك قم بالضغط على Delete All.

مسح الاسماء من فيسبوك

وفي هذه الحالة قم فقط بتسجيل الخروج من فيسبوك وفيسبوك ماسنجر ثم اعد تسجيل الدخول وستلاحظ ان هذه الأسماء اختفت للأبد…

لابد عاجلا ام آجلا سيأتي سؤال لماذا هذه الأسماء تستمر بالظهور واجابتي لك سبب استمرارها في الظهور أنك لم تقم بإيقاف مزامنة الأسماء عندك الى الفيسبوك ماسنجر ولإيقافها قم بالدخول على التالي:

ادخل على الاعدادات ثم على Privacy. قم باختيار جهات الاتصال Contacts. ومن هناك قم بإيقاف خيار الماسنجر حتى لا تسمح له بالوصول الى الأسماء مرة ثانية.

ايقاف وصول الماسنجر للأسماء
تبقت خطوة واحدة لمنع قائمة الاسماء الغير اصدقاء من الظهور في الفيسبوك ماسنجر (ملاحظة: بعد تحديث اي اوس اس لم تعد تظهر الخيارات التالية الا لمن لديهم اصدار قديم من النظام) اذا ظهرت لك نفذ الخطوات واذا لم تظهر لك فلا مشكلة فيها. وذلك بالدخول على:

اعدادات – Settings
ثم على فيسبوك – Facebook
ثم اضغط على ايقاف مشاركة الاسماء كما في الصورة التالية.
ايقاف ظهور الغير اصدقاء من فيسبوك ماسنجر Messenger
الان، فيسبوك ماسنجر لن يقوم بإظهار أي اسم غير موجود في قائمة الأصدقاء، قد يحدث انه عند دخولك على الفيسبوك ماسنجر تظهر رسالة تحذير أنك قد قمت بإيقاف مزامنة الأسماء مع الماسنجر، لا تكترث لها وإذا ظهرت نفس الرسالة تسأل ان تقوم بالسماح للماسنجر بالوصول الى الأسماء قم برفض هذا الوصول، ما سيحدث ان الفيسبوك والفيسبوك ماسنجر سيقومان بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بحسابك وستختفي هذه الأسماء نهائيا

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.