حساب المعدل التراكمي؟

حساب المعدل التراكمي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

حساب المعدل التراكمي:

 

في البداية داخل الجزء الموضح عند كلمة المعدل التراكمي قم بإدخال عدد الساعات السابقة، المعدل التراكمي السابق، والنقاط التي حصلت عليها بالنسبة المئوية، وفي الجزء المقابل اختر نظام المعدل الذي ترغب الحساب على أساسه سواء كان نظام 4 أو 5.
وبعدها سوف يظهر لك نتائج التراكمي من حيث عدد النقاط، عدد الساعات، المعدل والتقدير، وفي القسم المقابل تجد نتائج الفصل من حيث عدد النقاط، عدد الساعات، المعدل، التقدير.
خدمة حساب المعدل, هي خدمة تمكن الطلاب من حساب معدلهم التراكمي الحالي والمستقبلي عن طريق كتابة المعدل السابق ثم إضافة درجات المواد التي من المتوقع الحصول عليها مستقبلاً. يمكن حساب معدلك التراكمي عن طريق نظام 5 أو عن طريق نظام 4 .

تم بناء الخدمة باستخدام أحدث لغات البرمجة مما يجعلها تعمل على جميع الأجهزة سواء كانت كمبيوتر أو أجهزة الجوال . يتم احتساب النتائج بكل دقة .

يمكن حساب المعدل لجميع الجامعات السعودية والعربية والعالمية .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص حساب المعدل التراكمي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.