حفلات العيد في السعودية 2021 / 1442؟

حفلات العيد في السعودية 2

سوف نقوم بشرح مقال عن حفلات العيد في السعودية ومواعيد الحفلات الغنائية في السعودية في العيد وطريقه الاشتراك في خدمة شاهد VIP وتحميل تطبيق شاهد لحضور الحفلات وايضا مواعيد عيد الفطر 2021 في السعودية.

 

حفلات العيد في السعودية 2021 / 1442

 

سوف نقوم بالتحدث عن حفلات العيد في السعودية.

 

حيث ان حفلات العيد هي مجموعة من الحفلات التي سوف تعقد بداية من يوم وقفه العيد حتى ثالث ايام عيد الفطر وحيث انها تهتم الهيئة العامة للترفيه السعودية معقد مهرجانات والحفلات.

 

وذلك على مدار العام القيام بتثبيت المواطنين والترفيه عنهم ومع تفشي فيروس كورونا يتساءل الكثير من الأشخاص عن مواعيد الحفلات هل هي ستقام في العيد لهذا العام خصوصا مع اتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية حفاظا على المواطنين واهتمام الحكومة بصحة المواطنين وحمايتهم حيث قطع لنجعل مواعيد حفلات العيد في 2021 والتي تعرض مباشرة على شاهد في اي بي، ولكنها تكون بدون جماهير وذلك في حماية المواطنين والقيام بتباع قواعد التفاعل الاجتماعي.

 

مواعيد الحفلات الغنائية في السعودية في العيد 

 

سوف نقوم بالتحدث عن مواعيد الحفلات الغنائية في السعودية في العيد.

 

حيث قد اعلنت الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية على القيام بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات والمكتب الفني بمجموعة mbc التي تم إطلاق الحفلات العيد في السعودية على الهواء مباشرة على منصة شاهد VIP تحت عنوان معيدين معك محسن على سلامة الأشخاص المواطنين داخل المملكة وأدخل الفرح والسرور وذلك في عيد الفطر المبارك حيث جاءت بث مواعيد الحفلات كالاتي.

 

  • حفلة الفنان ماجد المهندس وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية
  • حفله الفنان راشد الماجد يوم الخميس 13 مايو 2021 وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية
  • حفله الفنان محمد عبده وذلك يوم الجمعة 14 مايو 2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 

طريقة الاشتراك في خدمة شاهد VIP 

 

سوف نقوم بعرض طريقة الاشتراك في خدمة شاهد VIP

 

حيث المشاهدة الحفلات العيد على منصة شاهد حيث يجب الاشتراك حسب الباقة المناسبة للشخص فيما يأتي طريقه الاشتراك في شاهد هي كالاتي.

 

  • القيام بالدخول الى موقع شاهد VIP مباشره
  • القيام بالضغط على جرب شاهد الان
  • القيام بتحديد الباقة المناسبة لمشاهد بالشهر او السنوي
  • ثم القيام باختيار طريقة الدفع المناسبة لك البطاقة المصرفية أو عبر الهاتف
  • القيام بإدخال البريد الالكتروني او كلمة السر
  • إدخال تفاصيل الدفع الإلكتروني
  • القيام بإدخال تفاصيل الدفع
  • القيام بالاستمتاع والمشاهد محتوى شاهد من الأفلام والبث المباشر للحفلات في العيد.

 

تحميل تطبيق شاهد لحضور الحفلات

 

سوف نقوم بالتحدث عن تحميل تطبيق شاهد لحضور حفلات العيد.

 

حيث قد تتيح منصة شاهد تطبيق مخصص لكافة الهواتف الذكية التي قد تعمل بنظام الاندرويد والايفون حيث يتمكن الأشخاص المشتركين من الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المتنوعة والافلام العربية والاجنبية حيث لا يستطيع الأشخاص المشتركون مشاهدة البث المباشر لحفلات العيد التي سوف تطلق المنصة بأعلى جوده وايضا يمكن الحصول على التطبيق وذلك من خلال متاجر الهواتف الذكية وفيما يأتي من خلال تحميل روابط شاهد. 

 

تحميل تطبيق شاهد للأندرويد

 

سوف نقوم بعرض تحميل تطبيق شاهد للأندرويد.

 

حيث يمكن تحميل تطبيق شاهد لكافة اجهزه الاندرويد بكل سهولة حتى يستطيع الشخص المستخدم متابعة الحفلات العيد بطريقة مباشرة على التطبيق حيث انه ايضا يشاهد المسلسلات والافلام الاجنبية بجوده عالية من خلال التطبيق والتحميل لتشاهد على الاندرويد مباشرة وذلك من خلال متجر جوجل بلاي.

 

تحميل تطبيق شاهد للايفون 

 

سوف نقوم بعرض تحميل تطبيق شاهد للايفون.

 

حيث يستطيع المستخدمين مع أجهزة ايفون القيام بتحميل شاهد على الهواتف الايفون الخاصة بهم او الأيباد بسهولة ويسر من خلال متجر آب ستور الخاص بها والقيام بتحميل مباشر من المتجر.

 

موعد عيد الفطر 2021 في السعودية 

 

سوف نقوم بعرض موعد عيد الفطر المبارك في السعودية.

 

سوف نقوم بالتحدث عن بداية حفلات عيد الفطر المبارك داخل السعودية وتقول اليوم الأول هو الثالث من أيام عيد الفطر وايضا يتم تحديد بداية عيد الفطر وثقل هلال شهر شوال والذي سيتم استطاع يوم الثلاثاء الموافق 29 رمضان الموافق ميلاديا 11 مايو 20 21، ولكن من المتوقع فلكيا أن يبدأ العيد يوم الخميس 13 مايو الذي يوافق حفلة راشد الماجد وستكون الحفلة الاولى الفنان ماجد المهندس يوم وقفه العيد.