حل السؤال اختيرت ۱۰۰ عائلة من منطقة أبها عشوائيا، لتحديد معدل صرف العائلة السعودية على خدمة الكهرباء، فاجابت ٨٥ عائلة منهم بأنهم ينفقون عليها أقل من ۳۰۰ ريال شهريًا . فاستنتج الباحث أن معدل صرف العائلة السعودية على الكهرباء أقل من ۳۰۰ ريال في الشهر فإن العينة تسمى

حل السؤال اختيرت ۱۰۰ عائلة من منطقة أبها عشوائيا، لتحديد معدل صرف العائلة السعودية على خدمة الكهرباء، فاجابت ٨٥ عائلة منهم بأنهم ينفقون عليها أقل من ۳۰۰ ريال شهريًا . فاستنتج الباحث أن معدل صرف العائلة السعودية على الكهرباء أقل من ۳۰۰ ريال في الشهر فإن العينة تسمى، هو ما نريد أن نتحدث عنه اليوم بطريقة مختلفة وعميقة حتى يتمكن زوارنا الكرام من الحصول على أقصى استفادة منه.

حل السؤال اختيرت ۱۰۰ عائلة من منطقة أبها عشوائيا، لتحديد معدل صرف العائلة السعودية على خدمة الكهرباء، فاجابت ٨٥ عائلة منهم بأنهم ينفقون عليها أقل من ۳۰۰ ريال شهريًا . فاستنتج الباحث أن معدل صرف العائلة السعودية على الكهرباء أقل من ۳۰۰ ريال في الشهر فإن العينة تسمى:

الإجابة الصحيحة هي:

آمل أن نكون قادرين على توضيح جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بـ حل السؤال اختيرت ۱۰۰ عائلة من منطقة أبها عشوائيا، لتحديد معدل صرف العائلة السعودية على خدمة الكهرباء، فاجابت ٨٥ عائلة منهم بأنهم ينفقون عليها أقل من ۳۰۰ ريال شهريًا . فاستنتج الباحث أن معدل صرف العائلة السعودية على الكهرباء أقل من ۳۰۰ ريال في الشهر فإن العينة تسمى، إذا كان لديك تعليق أو اقتراح حول المعلومات المذكورة أعلاه، فلا تتردد في إضافة تعليق، وسنبذل قصارى جهدنا للرد عليك.