حوار بين قطرة ماء سعيدة وقطرة ماء حزينة؟

حوار بين قطرة ماء سعيدة وقطرة ماء حزينة؟

حوار بين قطرة ماء سعيدة وقطرة ماء حزينة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

حوار بين قطرة ماء سعيدة وقطرة ماء حزينة:

حوار بين قطرة ماء سعيدة وقطرة ماء حزينة

قطرة ماء سعيدة : مرحبا بكي يا ايتها القطرة واين تعشين

قطرة ماء حزينة : مرحبا انا اعيش دوما في البحار والمحيطات واين تعشين انتي

قطرة ماء سعيدة : انا اعيش في الانهار وبعض الاحيان اكون تحت الارض في الابار والعيون واحيان اخري اتساقط من السماء.

ولكن لماذا اركي حزينة هكذا

قطرة ماء حزينة : انا حزينة لان الناس لا تحبني

قطرة ماء سعيدة : وكيف ذلك لماذا يحبونكي

قطرة ماء حزينة : لاني مياه مالحة لا يريد ان يتزوقني احد ولا يحتاجون الي في شئ مفيد مثلك انتي ايتها القطرة العذبة فان الانسان يحتاج اليكي من اجل ان يعيش ويحتاجون اليكي في طبخ الطعام لتغذية اجسامهم غير ذلك يتم استخدامك في العصائر والحلويات والعلاجات والكثير انكي في كل شئ تقريبا.

قطرة ماء سعيدة : نعم هذا صحيح ولكن انتي ايضا ايتها القطرة المالحة ان البشر يحتاجون اليكي اليس يكونوا سعداء عند الذهاب الي البحار والسباحة فيه في اوقات الحر وارتفاع درجات الحرارة غير ذلك يستخرجون منك الملح الذي يحتاجون اليه في اعداد الطعام.

قطرة ماء حزينة : صحيح لم اكن اهتم ولا اركز علي تلك التفاصيل كنت منشغلة بالتركيز عليكي انتي ونسيت ان الله قد خلق كل شئ وقدر له فائده للمخلوقات الاخري في هذا الكون.

لقد كنت سعيدة حقا بالتحدث اليكي ايتها القطرة العذباء السعيدة.

قطرة ماء سعيدة : ايضا انك لم تعودي قطرة الماء الحزينة عندما تحدثنا لاول مرة.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص حوار بين قطرة ماء سعيدة وقطرة ماء حزينة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.