دعوة جنوبيه طويله تخوف قوية؟

دعوة جنوبيه طويله تخوف 2

دعوة جنوبيه طويله تخوف, هذا هو الموضوع الذي سنحاول توفيرها لكم اليوم عند البحث والتدقيق وجدنا أن اغلب الباحثين يبحثون عن نسخ الدعاوي الجنوبية تكون قوية وأيضا دعاوي شمالية تخوف وترعب وهناك من يريد دعاوي تضحك لذلك يوف نحاول توفيرها في الفقرة التالية:

 

دعوة جنوبيه طويله تخوف وشمالية

سوف نضع لكم بعض الدعاوي التي حاولنا أيجدها عبر البحث علي شبكة الإنترنت كما وجدنها علي موقع مثل تويتر

الله يبلاك بجن لا يصلون ولا يصومون ولا يعرفون الله،جعلك بجن يحشرونك بالزاوية ثم يبلاك ب يارق حارق مارق وسبع مطارق تحوثك وتلوثك وتقطع مثاني عروقك اشتلوك وهبدوبك في بير ماله قاع امتصوا دمك ودسمك اشتلوك عشر جن وداروا بك لين دارت بك عفره الله يهبلك شيطان ينخر عظام عظامك ويقطع مصارينك ويهبدبك في وادي ما فيه الا جن يشتلونك حشروك عشر عبيد في زاويه واخذوبك ومسحوبك أخذوك واشتلوك ودخلوا بك سبعاه تشيلك ألا سبعاه الله يبلاك بجن لا يصلون ولا يصومون ولا يعرفون الله،جعلك بجن يحشرونك بالزاوية ثم يبلاك بيارق حار.

 

أفضل رد: الله يجعلك تحترق وسبعة وسبعة لا يصلي في المحيط الهادئ وليبارك بصيامك. ويضربه بمشرق وسبع يكرهك أنت وأنت وقطع عروقك. وبيانا طحمة وجعلك غارقا من قبل المطافين والرصاص المتطابقين، ثم سامح لك ثم ساروبك في ليلة البرد ومن ثم الهارب سبعة ولا يعودون لك لشاغبتك.

 

نتمنى أننا في هذا الموضوع قد قدمنا لكم المعلومات المفيدة بخصوص دعوة جنوبيه طويله تخوف؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد للجميع.