مواعيد دوام البريد الالكتروني السعودي في رمضان 1442 / 2021؟

مواعيد دوام البريد الالكتروني السعودي في رمضان 1442 / 2021 2

سوف نقوم بشرح مقال عن مواعيد دوام البريد الالكتروني السعودي 1442 وايضا توقيت اجازة البريد في عيد الفطر المبارك.

 

مواعيد دوام البريد الالكتروني السعودي في رمضان 1442 / 2021 

سوف نقوم بشرح عن مواعيد عمل ودوام البريد الالكتروني السعودي في رمضان. 

حيث أعلنت مؤسسة البريد السعودي عن مواعيد وفترات العمل في جميع فروع المختلفة في المناطق ومحافظات داخل المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان الكريم وهي التي تتكون من فترتين ومنها فترة صباحية وفترة مسائية حيث لمراعاة كافة العملاء البريد السعودي من المواطنين والمقيمين والزوار في المملكة وذلك لتمكينهم من القيام بالحصول على الخدمات المتنوعة والمختلفة في كافة الأوقات المناسبة لهم طوال الشهر الكريم.

 

وذلك مع تأكيد البريد السعودي وأهميته وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والبروتوكولات المعمول بها من خلال استقبال العملاء وذلك حفاظا علي سلامة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا حيث يكون العمل في المؤسسة البريد الإلكتروني خلال شهر رمضان المبارك وذلك توافقا مع المواعيد التالية:

 

شاهد عدد ساعات العمل في القطاع الخاص 2021

 

  • مواعيد العمل في كل منطقة الرياض والمنطقة الشرقية وهي كالاتي:
  • الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 مساءا 
  • الفترة المسائية حتى تبدأ من الساعة 9 مساءا حتى 2 صباحا 
  • مواعيد العمل في باقي مناطق المملكة منها: مكة المكرمة. الحدود الشمالية. الجوف – حائل نجران – القصيم – عسير – جازان – الباحة – المدينة المنورة – تبوك) وأنها في التوقيت التالي:
  • الفترة الصباحية حيث تبدأ من الساعة 10 صباحا حتى 3 مساءا 
  • الفترة المسائية من الساعة 9.30 مساءا حتى الساعة 3.30 مساءا 

 

توقيت اجازة البريد السعودي في عيد الفطر 1442 

 

سوف نقوم بالتحدث عن توقيت اجازة البريد السعودي وذلك في عيد الفطر.

حيث تهتم مؤسسة البريد السعودي العمل بالمواعيد الخاصة بها في خلال العطل الرسمية التي تعلن عنها القطاعات الحكومية المتنوعة والمختلفة داخل المملكة العربية السعودية حيث تعتبر مؤسسة البريد الالكتروني في المملكة وتقييد اجازتها وفق الإعلان عنها الحكومة السعودية.

 

حيث ان موعد الإجازة البريد السعودي في إجازة عيد الفطر 2021 حيث تبدأ إجازة عيد الفطر لدى البريد السعودي وأنه في يوم الخامس والعشرين من شهر رمضان بعد انتهاء دوام العمل دوام الرابع والعشرين من خلال الشهر الموافق 6 من شهر مايو 2021.

 

حيث يعود الموظفين إلى أعمالهم بداية من الثلاثاء 6 من شهر شوال الموافق بالميلادي 18 مايو 2021 حيث ان الاجازة مدتها 12 يوما.