دور غنى الفؤاد كلمات؟

دور غنى الفؤاد كلمات، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

دور غنى الفؤاد كلمات:

دور غنى الفؤاد كلمات

صوتك جميل زيد ارفعه شويه
شا سجله وشرسله هديه
اجمل هديه غنيه طريه
سلام مخصوص للحبيب محدود
اشرب وخل ليلي بقية الكأس
ننسى الهموم ونبتعد من الناس
ما شتيش دروه ولا طاقي ووسواس
عقلي شرد مني وصار مفقود
اشتي اهيم بالذكريات والاشجان
واشدو معاه طير الحمام في الاغصان
—-
—-
اسلوبنا في الحب قد تطور
الا التفاهم يا قمر مصور
والفن في دنيا الهوى تحرر يا جماعه
والعود في مرفوض عندنا ومرفود يا لطيف
العصر عصر اللطف والأناقه
مافيش مجال لكثرة الحماقه
—-
—-
شاسقلك بالزهر والرياحين
واجعل طريقك كلها بساتين
وش اشتريلك اجمل الفساتين
وكل ماتطلب باخس وموجود ..
وكل في راحتك ميسر
حتى الفؤاد لو تطلبه محضر
يقوم باواجب في شوقه اكثر
والله على هذا فلا تنشد .. الا صلوا عليٌه صلوا ..
الأغنية : تكون الوقت الخاص بها قصير التكوين نسبيا. تحتوي الأغاني على أجزاء موسيقية تترافق مع صوت الإنسان ذات تناغم موسيقى رائع تطرب له الاذان، عموما ترافقها الآلات الموسيقية الأخرى (الاستثناءات هي المقاطع الغنائية السريعة)، عادة تكون كلمات الأغاني من القصائد او اغاني منفردة. في الأصل الأغنية يغنيها مغني وحيد، ولكن يمكن أيضا أن يكون ثنائي، وثلاثي، أو أكثر كلمات الأغاني عادة من الشعر، اي الشعر الموزون، رغم أنها قد تكون دينية أو الآيات الحرة النثر. تقسم الأغاني إلى أشكالا مختلفة، تبعا للمعايير المستخدمة. بين شعبة واحدة هي “الفن والأغاني” و”الأغاني الشعبية” و”الأغاني الفلكلورية أي التقليدية” المشتركة الأخرى أساليب التصنيف حسب الغرض المقدس ص ج علماني)، على طريقة الرقص، والقصة إلى آخره أو من الوقت الأصلي (النهضة المعاصرة، الخ). بشكل عام، الأغنية كثيرا ما يستخدم للإشارة إلى التأليف الموسيقي، كما أن الأغنية تشير إلى كل مؤلف موسيقي يترافق مع صوت الإنسان.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص دور غنى الفؤاد كلمات، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.