دوليبران فيتامين س للحامل؟

دوليبران فيتامين س للحامل، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

دوليبران فيتامين س للحامل:

تأثير دوليبرين و الحمل:
توجد بعض الأبحاث الحديثة التي تشير إلى أن يمكن أن يؤثر على الحمل لكنه في الوقت نفسه أأمن مسكن موجود للاستعمال أثناء الحمل، قومي بالرجوع إلى الطبيب المتابع واستشارته حول إمكانية استخدامه أم لا.

حبوب 1000 doliprane :
المادة الفعالة في العلاج هي مادة الباراسيتامول، والتي تعتبر أأمن مسكن يستخدم وهو يصلح لجميع الحالات، وجميع الأعمار لكن هيئة الأقراص خاصة بالكبار، والأطفال الذين يمكنهم بلع الحبوب، كما يتوفر دواء Doliprane على هيئة شراب وتحاميل للأطفال والرضع.

Doliprane 1000  دواعي الاستعمال:
يتم أخذ عقار دوليبرين Doliprane لخفض درجة حرارة الجسم وتسكين الألم الناتج عن الإصابة بصداع وحالات الصداع النصفي، ومشاكل البرد والأنفلونزا والتهاب اللوزتين وآلام الحنجرة والأذن الوسطى ومشاكل الأسنان والعمود الفقري وآلام الروماتيزم والعضلات والمشكلات العصبية والألم المرافق للحيض الشهري.

جرعة عقار Doliprane وكيفية الاستخدام:
يتم أخذ أقراص دوليبرين من قبل الكبار، والأطفال الأكبر من 6 سنوات.

الجرعة الخاصة بالكبار: يتم أخذ قرصين وحتى أربع أقراص في اليوم الواحد.
الجرعة الخاصة بالأطفال ما بين 6 سنوات، وحتى 12 سنة: نصف قرص وحتى قرص كامل بحد أقصى أربع مرات في اليوم.
في حالة تكرار جرعة الدواء كل أربعة ساعات لخفض درجة الحرارة يجب عدم أخذ أكثر من أربع أقراص من دواء Doliprane في اليوم الواحد.
موانع الاستعمال :
يمنع استعماله من قبل المصابين بتحسس لأي من مكونات الدواء:

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص دوليبران فيتامين س للحامل، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.