رابط تسجيل لقاحات كورونا من خارج السعودية البوابة الخارجية للتطعيمات؟

رابط تسجيل لقاحات كورونا من خارج السعودية البوابة الخارجية للتطعيمات 1

سوف نقوم بشرح مقال عن رابط تسجيل لقاحات كرونا من خارج السعودية وشروط قبول طلب تسجيل اللقاح ولقاحات كورونا للحج هذا العام.

 

رابط تسجيل لقاحات كورونا من خارج السعودية 

 

سوف نكون بالتحدث وعرض رابط تسجيل لقاحات كورونا من خارج السعودية.

 

حيث قد اكدت وزاره الصحة على القيام بضرورة تسجيل لقاح كورونا من خارج المملكة العربية السعودية لمن تلقي جرعات من دول أخرى خاصة بعد القيام فتح الطيران السعودي الدولي من جديد حيث تتمكن وزارة الصحة من رصد وتسجيل في الأنظمة وزاره الصحة وعكسها في تطبيق توكلنا وخاصة بعد فتح باب تلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا حيث ان الجدير بالذكر أن السعودية قد تعتمد على اللقاحات التي سوف نعرضها اليكم كالاتي.

 

  • فايزر بوينتك
  • مديرنا
  • أكسفورد استرازينيكا
  • جانسن 

 

حيث نجد حرس بتأكيد الوزارة على القيام بضرورة تسجيل الوافدين الذين لا يملكون هوية مقيم وتأكيد حصولهم على اللقاح من خلال رابط تسجيل اللقاح حيث انه رابط رسمي التي خصصتها الوزارة للقادمين داخل المملكة ولا يملكون أي هاوية وغير مناسب المقيمين بها أو العاملين من غير أبناء المملكة.

 

شروط قبول طلب تسجيل اللقاح 

 

سوف نقوم بعرض شروط قبول طلب تسجيل اللقاح.

 

حيث ان رابط تسجيل لقاح كورونا من خارج المملكة العربية السعودية وضمان قبول الطلب وعدم اتخاذ وبذل الكثير من المحاولات القيام بالطباعة الخطوات التالية.

 

  • القيام بزيارة الرابط موقع البوابة الخارجية للتطعيمات
  • القيام بكتابة البيانات بصوره صحيحه بدون تلاعب أو تحريف من البيانات التي تم ادخالها
  • وجود هوية وطنية أو هوية شخص مقيم شرط أساسي لقبول الطلب
  • الشهادة المتقدمة حيث تحتوي على اسم اللقاح بصورة واضحة ورقم تشغيل وتاريخه
  • القيام بإدخال المعلومات المقدمة بصيغة pdf ولا يسمح بأي إدخال اخرى
  • عدم تجاوز حجم البيانات عن lmB
  • حيث إن البيانات الشخصية تكون مكتوبه باللغة الإنجليزية او العربية او الفرنسية واللقاح قد تم الإعلان عنه في شهادة مكتوبة اسمه بوضوح.

 

أهم المستندات المطلوب تقديمها.

 

  • القيام بإرفاق صورة من جواز السفر الخاص بالشخص المتقدم للتسجيل
  • احضار صوره واضحة بجميع البيانات من شهادة التطعيم

 

حيث يجب عدم تقدم الأفراد بأكثر من طلب في حالة وجود طلب قائم بالتفعيل حيث انه سوف يتم تنفيذ الطلب يستغرق تقريبا حوالي خمس ايام متواصلة ثم عليها وجب تنفيذ جميع الخطوات لضمان عملية التسجيل بنجاح.

 

 

لقاحات كورونا للحج هذا العام 

 

سوف نقوم بالتحدث عن لقاحات كورونا للحج هذا العام.

 

حيث  نوع مع بداية استقبال طلبات الحج هذا العام يتم وضع الكثير من الشروط والأحكام لقبول طلبات الحج في الوقت نفسه تكون اللقاحات كرون على رأس قائمة تلك الشروط حيث يمكنكم القيام بزيارة رابط المسار الإلكتروني للحج والقيام بالتعرف على جميع التفاصيل داخل المملكة حيث يستقبل الحجاج من المواطنين والمقيمين فقط وذلك نتيجة الحرص الشديد على السلامة للجميع وذلك في الوقت نفسه يتم الاعلان عن استقبال او تقديم الكثير من الخدمات لغير الحاصلين على اللقاحات وخصوصيتها بعد القيام بتأكيد تطعيم 70% من سكان حول العالم حيث ينتهي أثر وجود هذا الوباء والتصورات التي تصنعها المملكة في تسجيل لقاحات تدل على رؤية المملكة والتي تتسع في القيام بتطبيق في جميع المجالات والخدمات.

 

حيث يعطي تطبيق جميع الإجراءات الخاصة بتسجيل التحصينات وذلك في ضوء حرص المملكة على القيام بتناول لقاحات وذلك قبل من يعيش على ارض المملكة وخاصه الان المديرية العامة للجوازات بالسعودية حيث اقتصرت على شهادة النجاح واحده من اهم الأوراق التي يتم التقديم الدخول إليها ثم تعيين كل من يرغب في دخول المملكة من الدول المسموح عليها أن يتبع جميع الإجراءات وفي الوقت نفسه يتم تعيين رابط بوابة مقيم لتسجيل لقاء لتيسير عملية التسجيل على كفه الراغبين.