رسالة شكر بعد الاستقالة؟

رسالة شكر بعد الاستقالة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

رسالة شكر بعد الاستقالة:

السيد / السيدة…..:

أتقدم لكم سيدي المدير باستقالتي من منصبي الشهر المقبل. آخر يوم لي في ….و سيكون 1 يوليو، 20XX. على الرغم من أنني قد استمتعت كثيرا من بوقتي في الشركة، فقد حان الوقت بالنسبة لي التقدم وتغيير مسيرتي في اتجاه جديد.

أرجو أن تتقبلوا عميق امتناني وشكري لكم جميعا ولزملائي في العمل . وأخص المساعدة التي قدمتها لي . أنا أعتبرك معلمه على كل من المستوى المهني والشخصي، ولقد تعلمت الكثير أثناء العمل معكم.

وسوف أتذكركم  إلى الأبد.

إذا كان هناك أي شيء  يمكنني القيام به لجعل هذا الانتقال يكون سلسا، لا تترددوا في التواصل بي. سأكون أكثر من سعيد لتكريس الوقت لإيجاد مرشح خارجي ليحل محلي.

مرة أخرى، شكرا جزيلا لكم لكونك  معلما، صديقا، وزميلا لا تشوبه شائبة خلال فترة وجودي في ….. آمل أن نتمكن من البقاء على اتصال بعد مغادرتي.

مع خالص التقدير،

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص رسالة شكر بعد الاستقالة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.