رسالة شكر نهاية خدمة؟

رسالة شكر نهاية خدمة؟

رسالة شكر نهاية خدمة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

رسالة شكر نهاية خدمة:

شكر الموظف المتقاعد: سبق وتحدثنا عن مدى تأثير كلمات الشكر في نفوس الأخرين و سنختص اليوم شكر وتقدير الموظف المتقاعد , فهناك الكثير من الشركات والمؤسسات سواء العامة أو الخاصة تحرص على تقديم خطابات شكر وتقدير للموظفين كنوع من التشجيع و التحفيز على زيادة جهد وعطاء الموظفين و هذا يجعل الموظف يحرص دائماً على أن يكون عند حسن ظن إدارة الشركة به و يبذل المزيد من الجهد و أن يحترم اللوائح والقوانين , وعلى كل شركة أن تحصري أيضا على تقديم خطابات شكر وتقدير للموظفين المتقاعدين فهذا بمثابة نوع من التقدير لما قدموه للشركة خلال فترة العمل بها واعتراف بفضلهم ودورهم في رقي الشركة وتقدمها نحو الأمام و يعتبر نوع من التحفيز الغير مباشر للموظفين الحاليين بالشركة لأنهم سيكونوا على دراية كاملة أن الشركة ستعترف بمجهودهم حتى النهاية .
فشكر الموظف عند انهاء فترة خدمته بالشركة بالرغم من أنه أمر بسيط إلا أنه يبث في روحه السعادة والرضا التام لأنه وجد من الشركة تقدير لاخلاصه في العمل .
وهذه مجموعة من النماذج لخطاب شكر وتقدير الموظف المتقاعد و عادة يتم تقديمها للموظف المتقاعد خلال إقامة حفلة صغيرة يحضرها الموظفين و إدارة الشركة .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص رسالة شكر نهاية خدمة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.