رقم صيانة غسالات شركة وتار في محافظة حمص؟

رقم صيانة غسالات شركة وتار في محافظة حمص؟

رقم صيانة غسالات شركة وتار في محافظة حمص، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

رقم صيانة غسالات شركة وتار في محافظة حمص:

رقم صيانة غسالات شركة وتار في محافظة حمص

رقم الهاتف هو : 

‏0955116124.‏
 

شركة وتار فرع دمشق  

العنوان: دمشق، سوريا
ساعات العمل: 
مفتوح ⋅ سيتم إغلاقه في ٧:٤٠ م

الهاتف: +963 11 881 8885

معلومات عن محافظة حمص  

محافظة حمص أكبر محافظات سوريا وتقسم البلد إلى شطرين. تقع في وسط سوريا وتمتد من حدود العراق إلى لبنان. أكبر مدنها مدينة حمص العريقة وهي أهم المدن وسط سوريا. يمر فيها نهر العاصي الذي يعدّ مورداً طبيعياً هاماً لمدن وقرى وبلدات هذه المحافظة المتنوعة التضاريس حيث فيها السهول والجبال والوديان والبادية.

تضم المحافظة الكثير من المدن والمناطق والبلدات، ومنها مدينة تدمر الأثرية الشهيرة التي تبعد عن مركز المحافظة حوالي 160 كم.

ما هى الغسالة  

 هي آلة تغسل الملابس والفُرش وغيرها بطريقة سريعة حيث انها تغنى عن الاستخدام اليدوى  
أي بمجرد وضع الملابس وتشغيل الغسالة  تصبح الملابس مغسولة ومجففة.
قبل اختراع الغسالة الآلية، كان الناس يمضون ساعات طويلة في القيام بعملية الغسل، حيث كان الناس يضطرون إلى نقع الملابس في الأنهار ويضربونها بالصخر ليخرج منها الوسخ، أو ينظفون الملابس على لوح الغسل .
 قام المخترع هاملتون سميث من فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية باختراع أول غسالة آلية.  وفي عام 1910م، اخترعت غسالة تُدار بالكهرباء. كما استحدثت غسالة آلية عام 1937م.ولكن لم تصبح الغسالة الكهربائية شعبية في المملكة المتحدة ومعظم أوروبا حتى العام 1950.
 

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص رقم صيانة غسالات شركة وتار في محافظة حمص، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.