رقم هاتف خدمة مقيم؟

رقم هاتف خدمة مقيم، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

رقم هاتف خدمة مقيم:

ما هو رقم هاتف خدمة مقيم

الاجابة : 

920001324
 

ما هى الخدمات التى تقدمها مقيم  

خدمة مقيم هي خدمة تم تقديمها للمنشآت الخاصة والحكومية والمشتركة ، خدمة مقيم مرتبطة بالادارة العامه للجوازات كما ان خدمة مقيم تختلف عن خدمة أبشر، فخدمة مقيم خدمة تجاريه للمنشآت التجارية والحكومية بينما خدمة ابشر خاصة بالافراد ،وللاشتراك في خدمة مقيم ، على المنشآة التواصل مع مندوبنا، لزيارتهم او ارسال نموذج طلب الاشتراك في خدمة مقيم ، او يستطيع طالب الاشتراك القيام بتحميل نموذج طلب اشتراك خدمة مقيم الكترونيا ثم طباعته وختمه وتصديقه والتواصل مع مندوبنا لاستلامه . خدمة مقيم او نظام مقيم اوبرنامج مقيم كلها مسميات للخدمة تسهل العديد من اجراءات المقيمين عبر هذه البوابة الالكترونية لخدمة مقيم ، انظموا لقائمة عملائنا لنخدمكم بافضل امكانياتنا ، شركة بنود السعودية شريك المبيعات الاول لخدمة مقيم لدى علم لامن المعلومات والحائزه على المركز الاول للخمس السنوات الماضية كأكبر شريك مبيعات لخدمة مقيم وخدمة تم وخدمة شموس .

ماذا يعنى الهاتف  

الهاتف المحمول أو النقال أو الخلوي أو الجوال أو المتحرك (تعريب من الموبايل أو البورتابل) أداة اتصال لاسلكية تعمل خلال شبكة من أبراج البث موزعة لتغطي مساحة معينة، ثم تترابط عبر خطوط ثابتة أو أقمار صناعية. مع تطور هذه الأجهزة أصبحت أكثر من مجرد وسيلة اتصال صوتي فهي مثل الحاسوب المحمول ،يسجل مثلا المواعيد واستقبال البريد الصوتي وتصفح الشبكة والتصوير إلخ – كما قد أصبحت الهواتف النقالة أحد وسائل الإعلان كذلك وبسبب تنافس مشغلي شبكات الاتصالات انخفضت تكلفة المكالمات وتبادل البيانات لتسع فئات أكثر من المجتمع، وتوسعت الهواتف النقالة في مناطق نائية. لذا فقد تزايد عدد مستخدمي هذه الأجهزة باستمرار ليحل محل أجهزة الاتصال الثابتة.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص رقم هاتف خدمة مقيم، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.