سجل النشرات الداخلية لقائدة المدرسة؟

سجل النشرات الداخلية لقائدة المدرسة؟

سجل النشرات الداخلية لقائدة المدرسة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

سجل النشرات الداخلية لقائدة المدرسة:

1- سجل العمل اليومى( يسجل فيه من اليوم السابق ما سيتم عمله فى اليوم التالى) .

2-سجل اجتماعات القيادة المدرسية مع العاملين بالمدرسة (الجمعية العمومية) يتم عرض ملخص لاجتماعات المدير العام مع مديرى المدارس وكذلك اجتماعات القسم بالنسبة للتعليم الابتدائى ويعرض اى قرار او قانون يرد للمدرسة سواء من الوزارة او المديرية او الادارة هذا بخلاف مناقشة المسائل الخاصة بالمدرسة .

3- سجل اجتماعات القيادة المدرسية مع مجلس الامناء والاباء .

4- سجل مناقشة المشكلات المدرسية مع ا لعاملين ومجلس الامناء واولياء الامور .

5- سجل متابعة المعلمين داخل الفصول .

6- سجل متابعة نتائج المتعلمين( يسجل به تقرير بعد كل تقويم او اختبار فصلى عن اداءات المتعلمين ونسب النجاح فى كل مادة ) .

7- سجل متابعة الفئات الخاصة من المتعلمين ( فائقين -ذوى صعوبات التعلم -موهوبين ) يحدداسماء التلاميذ فى كل فئة والخدمات التى تقدمها المدرسة لهم ويسجل تقرير دورى عن تنفيذ هذه الخدمات من قبل القائمين عليها .

8- سجل متابعة تفعيل القرار 313 ويبدأ بتشكيل لجنة متابعة تفعيل القرار ويسجل فيه ملاحظات اللجنة على تفعيل الانشطة ومدى تقدم المتعلمين فيها
9- سجل متابعة انشطة واعمال الاخصائيين ( نفسى واجتماعى ومكتبة وتطوير ) .

10- سجل متابعة تشغيل المعامل ( تطوير -حاسب – علوم – مكتبة – استذكار – مجالات ) .

11- سجل متابعة النظافة اليومية ( تقرير يومى عن نظافة المدرسة بما فيها الفناء والحمامات والفصول وحجرات الادارة وحجرات الانشطة والمعامل .

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص سجل النشرات الداخلية لقائدة المدرسة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.