صلاحية جواز السفر لدخول لبنان؟

صلاحية جواز السفر لدخول لبنان؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

صلاحية جواز السفر لدخول لبنان؟:

صلاحية جواز السفر لدخول لبنان؟

يمكن لمواطني الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي والأردن السفر إلى جمهورية لبنان دون قيود على التأشيرات للإقامة لمدة أقصاها 6 أشهر في السنة و 3 أشهر في 6 أشهر على التوالي، ويمنح مواطنو 79 دولة ومنطقة أخرى تأشيرة دخول على الوصول إلى مطار بيروت الدولي أو أي منفذ دخول آخر إذا لم يكن هناك طوابع أو تأشيرات أو أختام إسرائيلية على جوازات سفرهم وكان لديهم رقم هاتف وعنوان في جمهورية لبنان وتذكرة ذهاب وعودة أو استرداد غير قابلة للاسترداد الحد الأقصى للإقامة لمدة شهر واحد، قابلة للتمديد لمدة شهرين إضافيين. يتم منح مواطني البرازيل وتركيا بدلاً من ذلك تأشيرة دخول متعددة سارية لمدة شهر واحد كحد أقصى و 3 أشهر على التوالي. يجب أن يحمل جميع الزوار جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر بعد فترة الإقامة المقصودة وبصفحتين فارغتين. يتم قبول وثيقة الهوية بدلاً من جواز السفر للمواطنين الأردنيين.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص صلاحية جواز السفر لدخول لبنان؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.