طريقة الارجاع من شي ان؟

طريقة الارجاع من شي ان، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

طريقة الارجاع من شي ان:

سياسة الإرجاع
الإرجاع والاستبدال
إذا لم تكوني 100٪ راضية عن السلع التي وصلتك، نحن بكل سرور نقبل المرتجعات في غضون 30 يوم من الشراء لمعظم المنتجات في حالتها الجديدة.

1 – يرجى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تقديم تذكرة على موقعنا، مشيراً إلى المنتج أو المنتجات التي ترغبين في إرجاعها وسبب الإرجاع. سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة. نشكركم على صبركم.
2 – بعد تلقي تعليمات الإرجاع منا، يرجى إرسال المنتجات المرتجعة في الطرد الأصلي للطلب الخاص بك.
3 – أرسلي الطرد من أي مكتب بريد محلي.
4 – يتم العمل على مُعظم عمليات الإرجاع خلال 5 أيام عمل بعد إستلامنا للطلب. سيتم إرجاع المبلغ إلى المحفظة الخاصة بك في شي إن إذا لم يتم إبلاغك مُقدماً بإرجاع المبلغ إلى حساب الدفع الخاص بك. يُمكنك إستخدام رصيد المحفظة في عملية الشراء القادمة أو سحبها إلى حساب الدفع. عند إعادة المبلغ، سوف تصلك رسالة تأكيد إلكترونية.

* إذا تم الدفع للطلب الخاص بك بإستخدام خاصية الدفع عند الإستلام، فإنه لا يمكن سحب رصيد المحفظة، ويمكن إستخدامه مع رمز القسيمة و النقاط في عملية الشراء القادمة.

شروط الإرجاع

1 – لديكِ 30 يوماً لتقرري ما إذا كان المنتج غير مناسب لك، إن لم يكن، يمكنكِ التواصل معنا في غضون 30 يوم من يوم استلامها.
2 – لا يمكن إرجاع أو إستبدال القطع التالية: البودي سوت (اللانجيري)(الملابس الضيقة) ، الملابس الداخلية المثيرة وملابس النوم، ملابس السباحة، المجوهرات والإكسسوارات (بإستثناء الأوشحة، الحقائب، وأغطية حوريات البحر).
3 – المنتجات التي يتم ارجاعها يجب أن تكون غير مستخدمة مع الطرد الأصلي، ولا يُمكِننا استرجاع المنتج المستعمل، إذا به أضرار أو مغسول ولا تغيريها بأي شكل من الأشكال.
4 – نحن لا نقبل استلام البضائع التي تم إرجاعها من قبلكم بدون التحقق معنا أولاً.
5 – رسوم شحن الإرجاع غير قابلة للاسترداد.

ملاحظة: رسوم الشحن الأصلية والتأمين غير قابلة للإسترداد

تتم معالجة عملية الإرجاع خلال 5 أيام عمل بعد إستلامنا الحزمة. تعتمد طريقة إسترداد المبلغ على طريقة الدفع. وفيما يلي السياسات المتبعة:

في حالة الدفع عن طريقة بطاقة الإئتمان:

سيتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى بطاقة الإئتمان الخاصة بك أو محفظة شي إن وفقاً للإحتياجات الخاصة بك.

يرجى الملاحظة، إن إرجاع المبلغ إلى محفظة شي إن يحتاج تقريباً إلى 48 ساعة. أما إرجاع المبلغ إلى حساب البطاقة يحتاج تقريبا من 10 الى 30 يوم عمل. يمكنك إستخدام رصيد المحفظة في عمليات الشراء القادمة أو نقلها لحساب الدفع الخاص بك. سيتم إرسال بريد إلكتروني بمجرد الإنتهاء من الإرجاع.

في حالة دفع عن طريقة باي بال (PayPal):

سيتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى حساب باي بال (PayPal) الخاص بك أو محفظة شي إن وفقاً للإحتياجات الخاصة بك.

يرجى الملاحظة أن إرجاع المبلغ إلى محفظة شي إن الخاصة بك يحتاج تقريبا إلى 48 ساعة. أما إرجاع المبلغ إلى حساب باي بال يحتاج تقريباً من 2 إلى 7 أيام عمل. يمكنك إستخدام رصيد المحفظة في عمليات الشراء القادمة أو نقلها لنفس حساب باي بال الذي تم الدفع منه. سيتم إرسال بريد إلكتروني بمجرد الإنتهاء من الإرجاع.

في حالة الدفع عن طريقة الدفع عند الإستلام (COD):

إذا كنت دفعت عن طريقة الدفع عند الإستلام (COD)، سيكون إرجاع المبلغ إلى محفظة شي إن ويمكنك إستخدامه مع رمز القسيمة والنقاط في عملية الشراء المقبلة. إرجاع المبلغ إلى محفظة شي إن يحتاج تقريباً إلى 48 ساعة.

يرجى الملاحظة أن الرصيد للدفع عند الإستلام في محفظة شي إن لا يمكن نقله إلى حساب آخر أو أية بطاقة بنكية.

عنوان الإرجاع

إذا كنت ترغبي في إرجاع المنتج إلى أقرب عنوان مرتجعات، الرجاء ارسال تذكرة من حسابك الخاص، وسيقوم موظف خدمة العملاء بالتواصل معك في غضون 24 ساعة.

(الرجاء عدم الإرجاع إلى العنوان المرفق مع شحن الطلب. هذا ليس هو عنوان الإرجاع الخاص بنا، لأن ذلك سيؤثر في عملية الإرجاع .)

ملاحظة: لا يجوز طلب استبدال أي من المنتجات لعملاء الدفع عند الاستلام .

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص طريقة الارجاع من شي ان، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.