طلب انتساب الى الجمعيه السوريه للمعلوماتيه موضوع تعبير وظيفي في الصف السابع؟

طلب انتساب الى الجمعيه السوريه للمعلوماتيه موضوع تعبير وظيفي في الصف السابع؟

طلب انتساب الى الجمعيه السوريه للمعلوماتيه موضوع تعبير وظيفي في الصف السابع، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

طلب انتساب الى الجمعيه السوريه للمعلوماتيه موضوع تعبير وظيفي في الصف السابع:

اكتب موضوع طلب انتساب الى الجمعية السورية للمعلوماتية  الصف السابع

دعوة إلى الطلاب والمهندسين والعاملين في قطاع المعلوماتية والاتصالات إلى الانتساب إلى الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية في فروعها في كافة المحافظات، وخاصة في مدينة #دمشق ومدينة #ريف_دمشق، حيث ستحدث لأول مرة لجنة إدارية خاصة بريف دمشق وستنشأ مراكز نشاط وتدريب ومقرات في مختلف مناطق الريف وستفعل المراكز المتوقفة بفعل الأزمة، وذلك في كل من جرمانا والنبك وجديدة عرطوز ومنطقة دوما وغيرها، بهدف إعطاء دفع جديد للريف واستقطاب الكفاءات والطاقات الشابة والمساهمة في إعادة إعمار الإنسان عبر الأنشطة والدورات التدريبية التي سأكون فاعلاً فيها هذا العام في دمشق وريفها وسائر المحافظات تحت مظلة الجمعية وبصفتي عضواً عاملاً فيها ومدرباً معتمداً في مجال أنظمة الاتصالات.
يجري #الانتساب إلى الجمعية بصفة عضو مؤازر أو عامل بملء #الطلب_المرفق المتوفر لدي ورقياً، وسأتولى متابعة عملية التنسيب لدى إدارة الجمعية علماً أن رسم الاشتراك السنوي هو 300 ل.س يسدد بعد قبول العضوية من قبل اللجنة المختصة. كما يمكن للراغبين مراجعة مقرات الجمعية في كافة المحافظات لتقديم الطلب مباشرةً.
#شروط وأنواع العضوية والأوراق المطلوبة مبينة في صور طلب الانتساب المرفقة.
#ميزات العضوية:
١- الحصول على تخفيضات لغالبية الدورات المُقامة في الجمعية، وخاصة الدورات التي سأقدمها في مجال أنظمة الاتصالات ومهارات الكتابة والتواصل للمهندسين وفي دورات الصيانة الاحترافية للهواتف الذكية والتجهيزات الحاسوبية التي نحن بصدد توطينها في مختلف فروع الجمعية بالتعاون مع مركز VIP للتدريب الاحترافي بدمشق، علماً أن شهادة التدريب الصادرة عن الجمعية تحظى بتقديرٍ عالٍ داخل وخارج القطر وهي قابلة للتصديق من وزارة الخارجية.
٣- حضور نشاطات وفعاليات الجمعية والمُساهمة فيها.
٤- حضور ندوات ومؤتمرات ومحاضرات مجانية.
٥- الحصول على فرص عمل، خاصة في محافظة ريف دمشق.
أتمنى لكم التوفيق وللجمعية المعلوماتية الرائدة في نشر العلم والمعرفة والتدريب المهني دوام الارتقاء والنماء.
شكراً لرئيس الجمعية الأستاذ الكريم أسعد بركة على التعاون والإيجابية والنشاط المميز في خدمة أهداف الجمعية، والشكر لكل أصدقائي من كوادرها السابقين والحاليين.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص طلب انتساب الى الجمعيه السوريه للمعلوماتيه موضوع تعبير وظيفي في الصف السابع، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

 

 
 

One Comment

Comments are closed.