علامة الشجرة في ريموت المكيف؟

علامة الشجرة في ريموت المكيف، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

علامة الشجرة في ريموت المكيف:

 

يعتبر رمز أشجار الصنوبر أكثر رموز وعلامات جهاز المكيف غرابةً. ويتوفر هذا الرمز فقط في مكيفات الهواء الحديثة والتي تستخدم تقنية جديدة. تشير هذه العلامة إلى الوظيفة الصحية أو تسمى بـ تقنية بلازما PLASMA أو تقنية التأين ثنائي القطب e-ion. وتعمل هذه التقنية على تنشيط آلة أيونات الهواء في جهاز المكيف. تقوم هذه التقنية بالعمل على تصفية الروائح و الأوساخ وحتى الفيروسات المحمولة عبر الجو بأقصى سرعة. عادةً ما يتم تفعيل هذه الوظيفة من خلال زر خاص بها. وتعمل هذه الوظيفة على تغيير الهواء تدريجياً من الخارج إلى الداخل لتنقية الرائحة في الهواء. عندما تكون درجة الحرارة داخل الغرفة أعلى من درجة الحرارة في الهواء الخارجي، فيمكن أن يساعد تفعيل هذه الوظيفة في التبريد بشكل أسرع من المعتاد. رغم الفائدة الكبيرة لهذه الوظيفة على صحة المستخدمين إلّا أن تفعيل هذه الوظيفة يجعل من جهاز المكيف أكثر استهلاكاً للطاقة، لذلك يجب استخدامها لفترات قليلة وعند الضرورة لذلك.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص علامة الشجرة في ريموت المكيف، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.