فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

فتاه تعتدي على فتاه في الرياض، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

فتاه تعتدي على فتاه في الرياض:

 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه فتاة تعتدي على أخرى، بعدما تنمرت عليها.

وكان الفيديو الذي انتشر بعنوان “اعتداء فتاة الرياض” لاقى انتشارا كبيرا، وأحدث غضبا بين الشباب، وكانت الفتاة تتنمر على أخرى، حين كانت تجلس أمامها في مكان مفتوح، ثم توجه لها ضربات متلاحقة، وسط ضحك البعض.

وعلى تويتر، طالب كثيرون السلطات السعودية بالتدخل ومحاسبة الفتاة المعتدية، لتكون عبرة لغيرها. وانتشر فيديو آخر لنفس الفتاة، وهي تعتدي على زميلتها بعدما طرحتها أرضا، بمساعدة بعض أصحابها، ولم تستطع الفتاة التي تتعرض للضرب إنقاذ نفسها.

وفي الوقت نفسه طالب كثيرون، بإخضاع تلك الفتاة للتقييم والعلاج النفسي، ومعرفة الدوافع لذلك التصرف المؤذي بحق زميلتها، التي اكتفت بمغادرة المكان دون مقاومة.

وانتشر على تويتر تغريدات تحت هاشتاق “فتاة تعنف صديقتها”، وأعلنت الشرطة السعودية تحديد هوية الفتاة المعتدية، واتخذت إجراءات بخصوص واقعة الاعتداء.

وبحسب المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، فإن السلطات حددت الفتاة في أحد الأماكن العامة بمدينة الرياض، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وكان نص البيان بحسب ما نشر الأمن العام: “صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتها وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها”.

ولاقى مقطع الفيديو استياءً كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء على تويتر أو فيسبوك، واعتبروا الأمر عنفا لا مبرر له، وينم عن سوء سلوك غير مقبول.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص فتاه تعتدي على فتاه في الرياض، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.