فروض 7 أساسي حول محور تونس الجميلة 2019؟

فروض 7 أساسي حول محور تونس الجميلة 2019؟
تطبيق منصة تعلم

فروض 7 أساسي حول محور تونس الجميلة 2019، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

فروض 7 أساسي حول محور تونس الجميلة 2019:

سياحة علاجية

لا تقتصر أوجه السياحة في تونس الخضراء على زيارة المدن والمواقع التاريخية والتمتع بجمال الطبيعة، بل تأخذ منعرجاً آخر يتحول معه العلاج إلى سياحة، حيث تولي الحكومة التونسية قطاع السياحة العلاجية أهمية كبرى، ويعتبر هذا القطاع من أكثر البنى التحتية تقدماً في العالم بعد فرنسا، خاصة في مجال العلاج بمياه البحر والاعشاب الطبية .

ولعل توافر المناخ المناسب والمعتدل لهذا النوع من العلاج، إضافة إلى تطور الخدمات الاستشفائية وخبرة العاملين في هذا المجال والمنتجات الطبيعية والمياه المعدنية جعلها وجهة لاكثر من 150 ألف زائر يبحثون عن هذا العلاج سنوياً . ويصل عدد مراكز المعالجة بمياه البحر والاعشاب إلى 49 مركزاً منتشرة في كافة المدن التونسية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وذلك داخل المنتجعات والفنادق الخمس نجوم الراقية، وتستقطب مدن مثل سوسة ونابل والحمامات التي تتركز فيها أغلب هذه المراكز أعداداً كبيرة من السياح الغربيين، فإضافة إلى الاستفادة من العلاجات المتوافرة، فإنهم يقصدونها بحثاً عن دفء الشمس والتمتع بزرقة السماء وصفاء مياه البحر وممارسة الرياضات البحرية المفضلة .

وتستطيع هذه المراكز استيعاب 6500 شخص في اليوم، وتقدم هذه المراكز علاجات ناجعة لأمراض مثل روماتيزم المفاصل باستخدام الطحالب البحرية، حيث تلعب دوراً مهماً في استعادة المفاصل لحيويتها ومرونتها، كما يوجد علاج لتنشيط الساقينو حيث يعيد هذا العلاج حيوية الأوردة وتقوية أغشيتها وتنشيط الشرايين والتخفيف من الآلام وذلك باستخدام الأعشاب ومياه البحر والمياه المعدنية .

كما تقدم هذه المراكز علاجات ضد إدمان التبغ الذي يستخدم فيه مزيجاً بين طريقة الوخز بالإبر ومياه البحر، حيث يمكن تطهير الجسم من كل مكونات التبغ، وإضافة إلى العلاجات التي توفرها هذه المراكز لأمراض العصر كالتوتر والقلق والاكتئاب التي تنشأ عن ضغوط الحياة اليومية، فإنها تقدم أيضاً علاجات متقدمة لأمراض عضوية عدة وشد الجسم والعلاجات التنحيفية والتدليك واستخدام الأعشاب لتطهير الجسم واستعادة الشباب والحيوية .

كما تقدم هذه المراكز علاجات ناجحة في مجال الجراحة التجميلية وبأسعار منخفضة وكفاءة عالية، خاصة في مجال شد الوجه والتخسيس وطب الأنسان وهذه تنافس كبريات المراكز في العالم في هذا المجال

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص فروض 7 أساسي حول محور تونس الجميلة 2019، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.