فقرة ادعو فيها زملائي احترام الآراء

فقرة ادعو فيها زملائي احترام الآراء، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

فقرة ادعو فيها زملائي احترام الآراء:

 

يتوج علينا علينا أيُّها الزّّملاء والأحبّة ، لا يحبّها الآخرون ، وعلمنا أخوة في الله وليس من المنطق أن يَفرِض أحدنا رأيه أو أفكاره على شخص آخر لمجرّد ، أنّه مقتنع ، هكذا يبادل الأفكار والآراء مع الآخرين باحترام ومحبّة ، ويتناقش بها معهم معهم. حتى يجب علينا احترام الآراء والتّقيّد بالآداب والتّقاليد. الآخر غير معتدل ومعتقدات بطريقة مهذّبة ولطيفة ، وبعيدة عن القمع وقلّة الاحترام ، إضافةً إلى الكامل بما نصّ عليه الكتاب وعلّمنا إياهنا الكريم ، محمّد ، بما يليه ، ولا يجب علينا أن نحمله ، بأصل ، ديننا الإسلامي ، بآراء مسلم غير مقبولة ، تدري ذلك ضمن الأدب والاحترام والأسلوب اللّبق في الحديث ، ولكن عندما نتوصّل إلى طريق مسدود في النّقاش ألتزم حدودي بالصّمت والتوقّف عن الكلام لكي يحدث شِجارٌ بيننا الاستماع إلى كلام ما دون المستوى المطلوب.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص فقرة ادعو فيها زملائي احترام الآراء، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.