فيتامينات ديلي فيت؟

فيتامينات ديلي فيت؟

فيتامينات ديلي فيت، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

فيتامينات ديلي فيت:

يُعتبر ديلي فيت أفضل تركيبة دوائية سورية من حيث التركيب ، فهو يتميز بالإضافة إلى احتوائه على حوالي 30 فيتامين ومعدن ، باحتوائه على مادتي الجينسينغ والجينكوبيلوبا ، هما مادتان نباتيتان طبيعيتان ، فالجينسينع منشط عام لكل وظائف الجسم ، يزيد النشاط ويقضي على الوهن والشعور بالتعب ، والجينكوبيلوبا مادة نياتية مفيدة للقلب وجهاز الدوران ، فهي تخفف من لزوجة الدم وبالتالي تحسن التغذية الدموية لجميع خلايا الجسم وتقلل من حدوث الالتصاقات الدموية المسببة للجلطات ، كما أنها تحسن وظائف الدماغ والجهاز العصبي وبالتالي يكون لها تأثير إيجابيا على الذاكرة والبصر وباقي الوظائف الحسية .

يفضل تناول مضغوطة ديلي فيت يوميا بعد الطعام بشرط ألا يحتوي الطعام على حليب أو أي من مشتقاته كاللبن أو الجبنة أو اللبنة .. لأن الحليب ومشتقاته تمنع الجسم من امتصاص المعادن ، فإذا احتوت الوجبة على مشتقات الحليب يُفضل تناول ديلي فيت بعد ساعة من الوجبة .

ديلي فيت انتاج شركة بيوميد للصناعات الدوائية وهو آمن لجميع الأعمار فوق 15 سنة وليس له محاذير باستثناء المرضى الذين يتناولون مميعات دم كالاسبرين أو الكلوبيدوغريل بسبب تأثير الجينكوبيلوبا على الدم الذي ذكرناه سابقاً .

1400 ل.س

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص فيتامينات ديلي فيت، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.