في اي شارع يسكن شارلوك هولمز؟

في اي شارع يسكن شارلوك هولمز؟
تطبيق منصة تعلم

في اي شارع يسكن شارلوك هولمز، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

في اي شارع يسكن شارلوك هولمز:

في اي شارع يسكن شارلوك هولمز

اخى للاسف لا يوجد اى معلومات عن اسم الشارع الذى كان يسكن به شارلوك هولمز ولكن هو بريطانى وكان يسكن فى مدينة لندن واليك بعض المعلومات عنه وعن حياته الشخصية : 

هو شخصية خيالية لمحقق من أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ابتكرها الكاتب والطبيب الإسكتلندي سير آرثر كونان دويل. يعرّف هولمز نفسه على أنه “محقق استشاري” يتخذ من مدينة لندن مقرًا له، ويساعد رجال الشرطة والمحققين عندما لا يجدون حلولًا للجرائم التي تواجههم. اشتهر هولمز بمهارته في استخدام التفكير المنطقي، وقدرته على التنكر والتمويه، إضافة إلى استخدام معلوماته في مجال الطب الشرعي لحل أعقد القضايا. تعد شخصية شرلوك هولمز أشهر شخصية لمحقق خيالي على الإطلاق.

ظهر هولمز لأول مرة سنة 1887م، ومنذ ذلك الحين، كتب سير آرثر كونان دويل أربع روايات، وستاً وخمسين قصة قصيرة من بطولة هولمز، ابتدأها برواية بعنوان “دراسة في اللون القرمزي”، تلتها رواية “علامة الأربعة”. أما القصص القصيرة فقد بدأ إصدارها عام 1891م، بقصة تحمل عنوان “فضيحة في بوهيميا”، وقد تتابع نشر هذه الروايات والقصص القصيرة حتى عام 1914م.

ما هى بعض المعلومات عن شارلوك هولمز  

1. شارلوك هولمز شخصية تاريخية اشتهرت في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، ابتدعها الكاتب الإسكتلندي أرثر كونان دوي.
2. ظهرت أولى القصص التي لعب شرلوك هولمز بطولتها عام 1887.
3. يعرف هولمز نفسه على أنه محقق استشاري يقطن مدينة لندن، بدأ العمل كمخبر سري وهو لايزال طالب في الجامعة كنوع من الهواية ثم تحول للاحتراف.
4. يوجد أربع روايات و56 قصة قصيرة من بطولة هولمز، وأول رواية ظهرت لهولمز كانت بعنوان A Study in Scarlet.

5. جميع روايات هولمز كانت تروى من قِبل صديقه الدكتور ”جون واطسون“ باستثناء قصتين رواهما هولمز بنفسه وهما (الجندي الشاحب و مغامرة عرف الأسد).

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص في اي شارع يسكن شارلوك هولمز، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.