قصة تتحدث عن رجل دفعه حبه إلى النجاح في حياته؟

قصة تتحدث عن رجل دفعه حبه إلى النجاح في حياته؟

قصة تتحدث عن رجل دفعه حبه إلى النجاح في حياته، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

قصة تتحدث عن رجل دفعه حبه إلى النجاح في حياته:

قصة نجاح اندريا بوتشيلي بسبب حبه للموسيقي

:- ولد في إيطاليا عام 1952، ومنذ ولادته وهو يعاني من مشاكل في البصر، وبعد أن كبر وأثناء لعبته لكرة القدم تمت إصابته وفقد بصره، ورغم ذلك بوتشيلي كان شغوف بالغناء والموسيقى، فتعلم الموسيقي وهو صغير، وكان والديه يشجعونه على ذلك. تعلم الغناء من أشهر المغنيين العالميين، ولكن لم يستمر مواصلة دروس الموسيقي، لأنه لا يوجد معه مال كافي، فقام بالعزف في المقاهي ليحصل على المال الذي يستطيع من خلالها إكمال دراسته واستكمل تعليمه إلى أن حصل على الدكتوراه في مجال القانون وعمل كمحامي. لكن لم يدم في هذه الوظيفة، لأن عقله وحسه مع الموسيقي أكثر من المحاماه، ثم سلك طريق الموسيقي، وقام بعمل أغنية مع الفنانة سارة برايتمان، وصارت من أشهر الأغاني في جميع أنحاء العالم، عمل الكثير من الألبومات، وحصل على الكثير من الجوائز. وقام بوتشيلي بجولة حول العالم، وحقق بوتشيلي نجاحًا باهرًا، وإعاقة بوتشيلي لم تمنعه من الوصول إلى أحلامه هذه القصة توضح لكل إنسان أن الإعاقة لم تكن إعاقة بدن ولكن إعاقة عقل الذي يعجز الإنسان عن فعل المستحيل من أجل الوصول إلى النجاح الذي يرغب فيه مهمه تعرض للكثير من الصعوبات.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص قصة تتحدث عن رجل دفعه حبه إلى النجاح في حياته، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.