قصة مسلسل خذيت من عمري وعطيت؟

تطبيق منصة تعلم

قصة مسلسل خذيت من عمري وعطيت، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

قصة مسلسل خذيت من عمري وعطيت:

الاجابة :
خذيت من عمري وعطيت» عمل للكاتبة الكويتية عامرة الحزيمي يتصدى لاخراجه حمد البدري وتدور احداثه في اطار اجتماعي رومانسي وانساني من جهة حول الحب والتضحية ومن جهة اخرى حول الغدر والحقد وخيانة الأصدقاء خلال ثلاث حقبات زمنية تبدأ الأولى في منتصف الثمانينات والثانية في التسعينيات ووصولا الى الحقبة الثالثة في زماننا الحالي.

الحقبة الأولى كانت نجمتها سهيلة (هبة الدري) زوجة سلطان (محمد العجمي) النصّاب الذي لم يقدر تضحياتها وتعبها في تربية أولادهما دلال (صمود) و«خالد» (محمود بوشهري) فطردها من البيت هي والأولاد وباعه منفذا نصيحة صديقه بومحسن (محمد جابر) بعد ان تراكمت عليه الديون.

اتجهت سهيلة الى بيت خالها بويعقوب (عبدالإمام عبدالله) الذي احتضنها بكل حب هي وأولادها رغم أنف زوجته غنيمة (انتصار الشراح) التي استغلت وجودها لتشغلها كخادمة واستغنت عن خادمتها الأصلية، وبعد توالي الأحداث حتى منتصف التسعينيات يرجع يعقوب ابن غنيمة (حمد العماني) من دراسته ليقع في حب بنت خاله «سهيلة» ويعجب بتعاملها الراقي معه فيقرر ان يتزوجها لكنه يصطدم بردة فعل والدته «غنيمة» التي تحاول منعه من تنفيذ رغبته، ورغم محاولاتها لتعطيل الزواج إلا ان يعقوب ينفذ رغبته،.

وينجب من سهيلة يوسف (فهد البناي) ومنى (إيمان الحسيني) ليكونان اخوين لأولادهما من زوجها الأول دلال وخالد.

رغم مرور السنين لا تنجح المحاولات الكثيرة من قبل يعقوب «حمد العماني» لمصالحة غنيمة وسهيلة ولم يكن يلن قلب أمه بل زادت قسوتها.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص قصة مسلسل خذيت من عمري وعطيت، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.