قصه فيصل مطلق نار عرقة كاملة؟

قصه فيصل مطلق نار عرقة كاملة 2

سوف نقوم بشرح مقال عن قصه فيصل مطلق نار عرقة كامله وفيصل مطلق النار في حي عرقة يهدد بقتل اولاده وزوجه فيصل مطلق النار تطلب الخلع وايضا ردود افعال حول مطلق نار عرقة تويتر وبلاغات رسمية بحق فيصل بخيت البلوشي.

 

قصه فيصل مطلق نار عرقة كاملة 

 

سوف نقوم بالتحدث عن قصة فيصل مطلق نار عرقه كامله.

 

حيث انه تعود بداية أحداث القضية إلى خلافات زوجيه سواء تعامل من الرجل المدعو فيصل بخيت البلوشي الذي يقيم في حي طويق في المملكة العربية السعودية وهو مواطن سعودي وبعد مشوار من التحمل الزوجة حيث قامت برفع دعوى الطلاق والخلع للمحكمة وأنها قامت ايضا برفع الدعاء لشخص منها بعد تهديدات خطيرة.

 

حيث يكون فيصل البلوشي في يوم الخميس الموافق 29 24 21 الميلادي القيام بالاعتداء على منزل الزوجة في حي عرقه الذي يقع تحديدا في شمال غرب الرياض وحيث يميز موقع استراتيجي وارتفاع المنطقة حيث يحدد الحي من الجهة الشرقية طريق وادي حنيفة وحي السفارات وايضا بعض قريب من جامعه الملك سعود ومستشفى الملك خالد الجامعي ومن الجهة الجنوبية يحدها

 

ايضا وادي حنيفة وحتى ظهر لبن ومن الجهة الغربية طريق الدائري الغربي حي المهدية ومن الجهة الشمالية وادي حليفه وحي الخزامى حيث حدثت المشاجرة في منزل أهل الزوجة في الحي وعند القيام شقيق الزوجة احمد بحماية المنزل قام المدعو فيصل البلوشي واستهداف بسلاح مسدس حربي بنية القتل والترويع والتهديد حيث تم نشر مقطع فيديو يوثق الحادثة وقد صوره زوجته التي تجلس على سطح المنزل تراقبه.

 

فيصل مطلق نار في حي عرقة يهدد بقتل الولادة 

 

سوف نقوم بالتحدث عن فيصل مطلق النار في حي عرقة يهدد بقتل أولاده.

 

حيث انه من الجدير بالذكر في كافة التفاصيل قضية فيصل أن الزوجة قامت بنشر مقاطع صوتية لمحادثات الزوج بتهديدها التي قامت بالدعاء عليهم طلبته بالخلع ومحادثات مرعبه وتهديد خطير وحيث أوضحت فيها عن تهديدات على راسها انه جاهز للقتل الجميع وانه سوف يقوم بحرق اطفال وأقارب زوجته وهم أحياء إذا لم ترض الزوجة بشروطه بالتخلي عن الدعوى المرفوعة في القضاء والانسحاب من دعوى الخلع في المحاكم.

 

حيث انه توضح من الصوتيات المعتدى فيصل البلوشي انه يعتقد ان والدة زوجته هي التي تحرضها عليه من اجل الخلع والطلاق حيث انه ذكر مغردون انه اعتدي بإطلاق النار عليهم نحو أربع مرات.

 

زوجة فيصل مطلق النار تطلب الخلع 

 

سوف نقوم بالشرح عن أو التحدث عن الزوجة فيصل مطلق النار تطلب الخلع.

 

حيث كان في تصريح سابق للزوجة التي رفضت الكشف عن اسمها وايضا نظرا للضروريات المجتمع فقد قالت بأنها قد طلبت الطلاق والخلع منه عدة مرات بعد الاعتداء عليها مرات كثيرة من قبل وسواء وسوء معاملته

 

وكانت الزوجات اعطته العديد من الفرص لكي حسن وضع في معاملتها واطفالها، ولكن دون فأئده من ذلك حيث قامت برفع دعوى ضد للخلع وطلب الطلاق رسميا من قبل المحكمة الذي بدأ النظر في القضية مطالبة الزوجة فيصل بخيت البلوشي القيام بمراجعة المحكمة حيث فيصل قام بالغضب وجعله يقدم على فعلته في الاعتداء على منزل أهل زوجته بضرب النار.

 

ردود أفعال حول مطلق نار عرقة تويتر 

 

سوف نقوم بالتحدث عن ردود أفعال حول مطلق نار عرقه تويتر.

 

حيث كانت تلك القضية التي أشغلت الرأي العام السعودي في التعاطف مع زوجته ورفض الاعتداءات العنيفة التي قام بها الزوج والتي يرفضها أي إنسان عاقل ومحترم حيث يتمتع بأخلاق الإسلام والمسلمين وذلك ضبط مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات التعاطف مع الزوجة ومنها كالاتي.

 

  • يقول حمد في هاشتاك فيصل مطلق نار عرقه المعتدي فيصل بخيت يسكن حي طويق وهو يهدد زوجته بالقتل من سنه لأنها رفضت فسخ والعديد من الادعاءات والبلاغ ولم يتم القبض عليه حتى اليوم
  • يكون خالد منذ أربع ايام هذا الرجل يهدد الناس بأسوأ أنواع التهديدات والعقاب اين نحن واين القوات الرسمية حتى هذه اللحظة لا يجوز هذا الظلم يا شباب
  • تقول فادية لعنة الله على كل من لا يحترم حرمة في هذا الشهر الكريم وهذا لو كان عنده ذره اخلاق ما فعل هاد الشي 

 

بلاغات رسمية بحق فيصل بخيت البلوشي 

 

سوف قم بعرض بلاغات رسمية بحق فيصل بخيت البلوشي.

 

حيث تم التحديث عنه في سياق القصة فيصل بخيت البلوشي وأنه بعد سلسلة طويلة من الاعتداءات والمنازعات وسوء معاملته تم تقييد باقة من البلاغات في حقه وهو طليق حتى هذه اللحظة ومن تلك هذه البلاغات هي كالاتي.

 

  • إطلاق النار
  • القيام بتهديد القتل العمد
  • القيام بحرق وإثارة الرعب والشغب
  • تجاهل البلاغات الرسمية وإغلاقها 

 

 حيث من الجدير بالذكر انه ايضا في محادثة مع زوجته يقول لها ما خفت من الحكومة اخاف منكم وذلك في دلاله واضحة على نية كامله بالاستمرار في تلك الادعاءات حتى رضوخ الزوجة لمطالبته.