كان رجل يحمل امه ويطوف بها حول الكعبه فلما راي عبد الله بن عمر بن الخطاب قال اتظن اني اديت برها قال لا بزفره من زفرتها قال ذلك ابن عمر مذكرا بعظم حق الوالدين فما حق الوالدين؟

كان رجل يحمل امه ويطوف بها حول الكعبه فلما راي عبد الله بن عمر بن الخطاب قال اتظن اني اديت برها قال لا بزفره من زفرتها قال ذلك ابن عمر مذكرا بعظم حق الوالدين فما حق الوالدين؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

كان رجل يحمل امه ويطوف بها حول الكعبه فلما راي عبد الله بن عمر بن الخطاب قال اتظن اني اديت برها قال لا بزفره من زفرتها قال ذلك ابن عمر مذكرا بعظم حق الوالدين فما حق الوالدين؟:

كان رجل يحمل امه ويطوف بها حول الكعبه فلما راي عبد الله بن عمر بن الخطاب قال اتظن اني اديت برها قال لا بزفره من زفرتها قال ذلك ابن عمر مذكرا بعظم حق الوالدين فما حق الوالدين؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
رعايتهم وخدمتهم والاهتمام بهم ولمطالبهم وسماع كلامهم واتباعهم في كل خير

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كان رجل يحمل امه ويطوف بها حول الكعبه فلما راي عبد الله بن عمر بن الخطاب قال اتظن اني اديت برها قال لا بزفره من زفرتها قال ذلك ابن عمر مذكرا بعظم حق الوالدين فما حق الوالدين؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.