كتابة تقريرعن زيارة المركز الثقافي السوري؟

كتابة تقريرعن زيارة المركز الثقافي السوري؟

كتابة تقريرعن زيارة المركز الثقافي السوري، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

كتابة تقريرعن زيارة المركز الثقافي السوري:

يتربع المركز الثقافي في دمشق في وسط المدينة مضفيا على المكان جمالا يزيد على جماله الأصلي ولمسة أناقة مطعمة بجمال الثقافة والفكر والمعرفة.

هدف منذ انطلاقته إلى نشر الثقافة وتطويرها ورفع أداءها وإحياء التراث الثقافي، إضافة إلى تعريف المجتمع بالثقافة والفنون وتنمية الذائقة الثقافية لدى أفراد المجتمع وتشجيع حركة الإبداع الوطني فنيا واجتماعيا وثقافيا والنهوض بالمستوى الثقافي ونشره لدى أفراد المجتمع وإطلاعه على خير ما أنتج في هذا المضمار.

يتألف المركز من ثلاثة طوابق يحتوي على صالة رئيسية، وقاعة أنشطة ، ومركز الفنون التشكيلية، ويتبع له مركز الفنون التطبيقية، ويحتوي على جمعية قوس قزح للطفولة. تأسس المركز في العام 25/06/1905 ، ويضم صالة مسرح تتسع لحوالي 800 متفرج، كما يقوم المركز بعرض بعض الأفلام السينمائية ويحتوي يحتوي على صالة فنون تشكيلة تقيم معارض دورية للفنانين التشكيليين.

إضافة إلى ذلك يضم مكتبتين الأولى مكتبة عبدالله عبد والتي تضم  25000 كتاب، ومكتبة جبرائيل سعادة 7200كتاب. كما يضم مقرا لبيع الكتب تابع لوزارة الثقافة ويقدم حسم 40% على العناوين الموجودة.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كتابة تقريرعن زيارة المركز الثقافي السوري، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.