كلمة مدير المدرسة في حفل نهاية العام الدراسي؟

كلمة مدير المدرسة في حفل نهاية العام الدراسي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

كلمة مدير المدرسة في حفل نهاية العام الدراسي:

كلمة مدير المدرسة في حفل نهاية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم، وعلى بركته أبدا قولي هذا عسى الله يعينني فيه على إيصال ما أودّ قوله لكم بصورة سلسة تدخل إلى قلوبكم.إنّ أوّل ما أبدأ به سكر الكادر التدريسي والإداري المتعاون الذي مكننا من النهوض بمدرستنا الشامخة والارتقاء بمستواها على مختلف الأصعدة.
وبعد، أتوجّه بالشكر الجزيل لأبنائنا الطلاب الذين لم يخيّبوا ظننا ولا في لحظة من اللحظات، بل كانوا أهلًا للثقة التي منحناهم إياها، فمنا التعليم ومنهم التعلّم، منّا التربية ومنهم البر، منّا العون ومنهم الاستجابة.
نعم لقد كنتم يا أبناءنا خلال هذا العام أنموذجًا يحتذى به للانضباط والأخلاق الرفيعة والسعي إلى التعلم واكتساب المعرفة، أنموذجًا نباهي به أمتنا.
واليوم ها أنتم تحصدون خير ما زرعتم، فما بذلتموه من جهد كبير ترونه اليوم نصب أعينكم، فهنيئًا لكم، كان الوقت لتذوقوا نتاج جهودكم ثمارًا طيبة حلوة.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كلمة مدير المدرسة في حفل نهاية العام الدراسي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.