كم مدة ضمان سواروفسكي؟

كم مدة ضمان سواروفسكي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

كم مدة ضمان سواروفسكي:

الضمان

جميع البضاعة المباعة من قبل  كريستالسكي تضمن للمشتري خلوها من أي خلل في المواد أو التصنيع و هي مصنوعة حسب معايير التصنيع المتعارف عليها. الضمان المذكور أعلاه غير قابل للتحويل و عوضاً عن ذلك و استبعاداً لكل الضمانات الأخرى غير المنصوص عليها صراحة، سواء كانت صريحة أو ضمنية من قبل النظام الساري أو غير ذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية ضمانات تخص قابلية للتسويق أو الملاءمة. ليست لدى أي وكيل أو موظف أو ممثل ل كريستالسكي أي سلطة لإلزام  كريستالسكي  على أي تمثيل أو تأكيد أو ضمان بشأن السلع وأي تمثيل من هذا القبيل لا يعتبر ضمانا لأي جزء من هذه الاتفاقية ويكون غير قابل للتنفيذ. يعتبر أي خلل مزعوم في تصنيع البضاعة أو المواد أن المشتري قد تنازل عنه إلا إذا قدم المشتري اعتراض مكتوب ل كريستالسكي خلال 7 أيام من تاريخ استلام البضاعة.

لن تكون  كريستالسكي مسؤولة تحت الضمان السابق إذا كانت الخسارة أو الضرر بسبب  الاستخدام السيء للسلع.

 كريستالسكي ترفض تحمل أي مسؤوله فيما يتعلق بتصميم السلع و لا تعطي ضمانا لتلك التصاميم. هذا الضمان هو بدلاً عن أي ضمانات أخرى سواء كانت ضمنية أو صريحة بما في ذلك الضمانات الضمنية أو بالتسويقية أو الموافقة.

https://www.crystalski.sa.com/terms-conditions/

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كم مدة ضمان سواروفسكي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.