كيفية استخراج تأشيرة عمرة إلكترونية في خطوات بسيطة

استخراج تأشيرة عمرة إلكترونية

نوفر لك خطوات الحصول على تأشيرة العمرة الإلكترونية بواسطة زيارة موقع وزارة خارجية المملكة العربية السُّعُودية، ويمكن لجميع المواطنين المقيدين على موقع وزارة الخارجية إصدار تأشيرة العمرة إلى المملكة العربية السُّعُودية عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الذي سوف أساعدك في استخدامه.

نَبْذَة عن موقع نسك للحج والعمرة

نسك للحج والعمرة هي منصة على الإنترنت مصممة لجعل عملية أداء الحج والعمرة أبسط وأسهل. تم إطلاق الموقع في عام 2020، ويقدم مجموعة من الخِدْمَات التي تمكن المستخدمين من حجز رحلاتهم الجوية والفنادق وغيرها من الخِدْمَات المتعلقة بالحج والعمرة.

يوفر الموقع أيضًا معلومات مفيدة حول الإجراءات والمتطلبات ذات الصلة لأداء فريضة الحج والعمرة. إضافةً إلى ذلك، لدى نسك للحج والعمرة فريق خدمة عملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أي استفسارات أو أسئلة بخصوص الخِدْمَات المقدمة. عمومًا، توفر نسك للمستخدمين طريقة مريحة وآمنة للتخطيط لرحلة الحج أو العمرة.

استخراج تأشيرة العمرة الإلكترونية بواسطة منصة نسك

يمكن لجميع المسلمين، ذكورًا وإناثًا، أداء الشعائر الدينية الإسلامية بواسطة أداء العمرة في السنة التقويمية الهجرية والميلادية الحالية عن طريق إصدار تأشيرة دخول إلى المملكة العربية السُّعُودية بواسطة بوابة منصة NSK من جميع البلدان حول العالم.

فيما يلي نراجع معك كيفية الحصول على تأشيرة عمرة إلكترونية ونوضح لك بواسطة النِّقَاط التالية كما هو موضح في الصورة:

  • تسجيل الدخول إلى منصة نسك الإلكترونية للحج والعمرة.
  • حدد خدمة احصل على التأشيرة الآن من قائمة الخِدْمَات الإلكترونية في الموقع.
  • اختر دولتك أو جنسيتك من القائمة.
  • ثم املأ جميع البيانات بشكل صحيح في الحقول المحددة لكل عنصر.
  • تحقق المعلومات الواردة في النموذج الإلكتروني قبل الإرسال.
  • انقر على الحصول على التأشيرة بواسطة الباقة.

أعزائي المتقدمون، بعد الانتهاء من خطوات حجز تأشيرة العمرة الإلكترونية الخاصة بك، يمكنك الاختيار بين الباقات الاقتصادية الممتازة والعروض الذي تقدمها العديد من شركات السفر لخدمات العمرة في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تقدم هذه الشركات باقات تشمل الفنادق والنقل الجماعي. بداية من المطار حتى رحلة العودة. التي تمكنك من الوصول إلى خِدْمَات المسجد الحرام في مكة المكرمة.

قدمنا لكم الخطوات التفصيلية المطلوبة لإصدار تأشيرة العمرة الإلكترونية والموقع الرسمي لوزارة الخارجية السُّعُودية، ونتمنى أن يكون كل مواطن يرغب في المشاركة في العمرة هذا العام.