كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟

كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟

كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن:

إذا كنت تحاول الدخول لحسابك، ووجدت أنك نسيت كلمة المرور، اضغط على رابط “نسيت كلمة المرور”. سيكون عليك إدخال عنوان بريدك الالكتروني المرتبط بحساب كريم، وخلال دقائق معدودة، ستصلك رسالة بريد الكتروني تحمل رابطاً لإعادة ضبط كلمة المرور. نرجو الانتباه أنه يمكنك استخدام هذا الرابط مرةً واحدةً فقط.

لتكون في مأمن من المشاكل، تأكد دائماً أن كلمة المرور مميزة وأن تحافظ عليها في سرية دون مشاركتها مع الآخرين سواء من خلال رسائل البريد الالكتروني أو أي وسائل أخرى للتواصل.

إن لم تكن قادراً على إعادة ضبط كلمة المرور أو الدخول لحسابك، تفضل بتقديم طلب، وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معك في أقرب فرصة.

أما إذا نسيت كلاً من عنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف، حاول أن تعيد إنشاء حساب جديد لك في التطبيق. إذا وجدت أن أحدهما مستخدم بالفعل، فسيصلك إشعارٌ بذلك وسيكون ذلك هو رقم هاتفك المسجل بالتطبيق أو عنوان بريدك الالكتروني.

يمكنك النقر علي  إرسال طلب

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.